وكيل أعمال مصطفى كريم يكذب تصريحات مسئولي الإسماعيلي

الجمعة، 13 أكتوبر 2006 - 16:41

كتب : وكالات

الإسماعيلية - ياسر الشريف : كذب محمد شيحة وكيل المهاجم العراقي مصطفى كريم لاعب نادي أربيل مزاعم النادي الإسماعيلي حول تسببه في انتقال اللاعب إلى إنبي بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لـ"الدراويش".

وقال شيحة في تصريحات خاصة لمراسل FilGoal.com في الإسماعيلية يوم الخميس إن طريقة معاملة يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي للاعب جعلته يرفض الانضمام لـ"الدراويش" ، وهو ما أكده اللاعب نفسه في تصريحات للموقع ذاته.

وصرح كريم : "إذا كان رئيس النادي (الكومي) يعاملني هكذا قبل أن أصبح لاعبا بالفريق ، فكيف سيعاملني بعد ذلك؟".

ونفى شيحة أن يكون الإسماعيلي قد تحمل مصاريف إقامة اللاعب ، مؤكدا أن اللاعب جاء إلى مصر على نفقته - شيحة - الخاصة.

وكان الإسماعيلي قد تقدم يوم الثلاثاء بشكوى رسمية إلى اتحاد كرة القدم المصري مطالباً بالتحقيق مع شيحة بسبب قيامه بالتلاعب والمساومة بين "الدراويش" وإنبي مستغلا التفويض الصادر له من الأول في التفاوض مع كريم من أجل تحقيق مكاسب مالية ، بحسب تصريحات مسئولي الإسماعيلي للصحف يوم الخميس.

ويقول مسئولو الإسماعيلي إنهم عرضوا التعاقد مع اللاعب لمدة ثلاث سنوات مقابل 100 ألف دولار في السنة الأولى ، تزيد بمعدل عشرة آلاف دولار في السنتين التاليتين.

لكن شيحة نفى ذلك العرض ، وأضاف : "كريم تعاقد مع إنبي مقابل 70 ألف دولار في الموسم الأول ، و80 ألف دولار في الموسم الثاني ، فكيف يقبل عرضاً أقل من عرض الإسماعيلي المزعوم".

ويؤكد اللاعب أنه طلب التعاقد مع الإسماعيلي لمدة أربع سنوات بمقابل تصاعدي يصل إلى 200 ألف دولار في السنة الأخيرة للعقد ، غير أن إدارة "الدراويش" لم تقبل بذلك العرض.

وتألق كريم مع فريقه أربيل في ذهاب الدور الأول لدوري أبطال العرب أمام الإسماعيلي في القاهرة ، مما دفع "الدروايش" للتفاوض معه ، ودخل إنبي في المفاوضات ونجح في التعاقد مع اللاعب.

التعليقات