الإنتر يقفز لصدارة "الكالتشيو" بالفوز على كاتانيا 2-1 .. وسقوط مفاجئ لروما أمام ريجينا

الأحد، 15 أكتوبر 2006 - 17:31

كتب : أسامة خيري

الإنتر

قفز إنتر ميلان إلى صدارة الدوري الإيطالي بالفوز على كاتانيا بهدفين مقابل هدف واحد ، ومستغلا سقوط روما أمام ريجينا بهدف نظيف في إطار مباريات المرحلة السادسة للمسابقة.

فعلى ملعب جوزيبي ميئاتزا ، تقدم فريق كاتانيا بهدف مبكر لجوزيبي ماسكارا بهدف في الدقيقة 16 عن طريق تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء ، ونجح الصربي ديان ستانكوفيتش في تسجيل هدفين في الدقيقتين 29 و75 ، ليعطي لفريقه ثلاث نقاط غالية.

وشهد اللقاء احتساب ركلة جزاء لصالح "النيراتزوري" قام الأرجنتيني خوليو كروز بالتصدي لها ، لكنه أهدرها بعد تصدي حارس كاتانيا لها ببراعة.

الفوز رفع رصيد الإنتر إلى 14 نقطة في صدارة الدوري ، فيما تجمد رصيد كاتانيا عند خمسة نقاط في المركز الحادي عشر.

أما على ملعب أوريستى جرانيللو ، فقد ألحق ريجينا بضيفه روما الهزيمة الثانية له في الموسم بهدف نظيف أحرزه نيكولا أموروزو في الدقيقة 49 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

بتلك النتيجة ، تراجع فريق العاصمة الإيطالية إلى المركز الثاني بعد تجمد رصيده عند 12 نقطة ، فيما بقى ريجينا في المركز قبل الأخير رغم تقدم رصيده إلى -7 نقطة.

وفي مباريات بالمرحلة ذاتها ، فاز فيورنتينا على إمبولي بهدفين مقابل هدف واحد ، وتغلب ليفورنو على أسكولي بهدفين نظيفين ، وفاز تورينو على كييفو فيرونا بهدف دون رد ، وأطالانطا على باليرمو 3-2 ، وأودينيزي على بارما بثلاثية نظيفة.

التعليقات