نقل تشك وكودتشيني إلى المستشفى .. ومورينيو ثائر على التحكيم

الأحد، 15 أكتوبر 2006 - 18:33

كتب : نصري عصمت

Boulahrouz speaking with skipper John Terry

اضطر نادي تشيلسي إلى نقل حارسي مرماه التشيكي بيتر تشك والإيطالي كارلو كودتشيني إلى المستشفى بعض إصابتهما خلال مباراة ريدينج في الدوري الإنجليزي ، فيما صب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الزرق غضبه على حكم اللقاء وعنف المنافس.

وأعلن تشيلسي عبر موقعه الإلكتروني يوم الأحد أن تشك خضع لجراحة عاجلة بسبب إصابته بشرخ في الجمجمة في مستشفى رادكليف في منطقة أوكسفورد ، بينما خرج كودتشيني من المشفى مساء السبت بعد إسعافه.

وأضاف تشيلسي في بيان رسمي أن الجراحة التي تم إجرائها لتشك نجحت لكن يتعذر معرفة تأثيرها على اللاعب.

وتأكد غياب تشك عن مباراة تشيلسي مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل ، ومن المنتظر أن يلجأ الجهاز الفني إلى خدمات الحارس الثالث البرتغالي هيلاريو في حال عدم استقرار حالة كودتشيني.

ولم يسبق لهيلاريو اللعب أي مباراة رسمية مع تشيلسي وهو ما سيجعله محط أنظار الجميع إذا لعب ضد برشلونة على ملعب ستامفورد بريدج.

وكانت مباراة تشيلسي مع ريدينج والتي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف قد شهدت إصابة تشك في الدقيقة الأولى بعد اصطدام ستيفن هانت بركبته في وجه الحارس ، فيما تعرض كودتشيني لاصطدام عنيف من جانب إبراهيما سونكو في الدقيقة الأخيرة من اللقاء أدى لخروجه من الملعب بعد توصيل الأوكسجين إليه طبيا.

ومن جانبه قال مورينيو في تصريحاته عقب اللقاء : "لقد كان اعتداء صارخا على تشك وكاد يتسبب في فقدانه حياته".

وأضاف مدرب تشيلسي : "غضبي لن يفيدنا شيئا ، ولكن علينا الانتظار حتى يصدر تقرير المستشفى حول حالة الحارسين لنرى ماذا سيفعل الاتحاد الإنجليزي".

واختتم مورينيو تصريحاته قائلا : "ما حدث في المباراة كان أمرا مؤسفا وعلى اللاعبين أن يعاملوا بعضهم البعض بصورة أفضل".

التعليقات