أحمد عادل ينفي توقيعه للزمالك .. والأوليمبي يؤكد عدم استطاعته الرحيل إلا بموافقته

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2006 - 18:36

كتب : وكالات

عادل يحتفل بهدفه في الزمالك

متابعة - أسامة خيري وهاني العوضي : نفى أحمد عادل نجم الأوليمبي إبرام أي عقود مع نادي الزمالك على الرغم من اعترافه بتواجده بمقر النادي الأبيض يوم الأحد الماضي ، فيما أكد النادي السكندري عدم قدرته على الرحيل دون موافقة النادي قبل عام 2008.

وقال مصدر داخل الزمالك لـFilGoal.com يوم الاثنين إن عادل وقع عقدا للانضمام إلى الفريق الأبيض يوم الأحد الماضي خلال تواجده بمقر النادي ، وسيتم دفع مبلغ 400 ألف جنيه للأوليمبي وهو قيمة الشرط الجزائي في تعاقد اللاعب مع النادي السكندري.

وتألق عادل خلال لقاء فريقه أمام الزمالك الشهر الماضي وأحرز هدف فريقه الوحيد في شباك الفريق الأبيض.

ومن ناحيته ، نفى عادل قيامه بالتوقيع على أي عقود مع الزمالك ، وصرح لمراسل FilGoal.com بالإسكندرية : "ذهبت إلى الزمالك لرؤية مجدي عطوة وعمرو زكي ، إذ أنهما من أصدقائي القدامى ، لكنني لم أقم بالتوقيع على أي عقود ، وذلك بالرغم من قراءتي في بعض الصحف عن رغبة الزمالك في التعاقد معي".

وأضاف اللاعب أن عقده ينتهي مع الأوليمبي موسم 2008-2009 ، لكنه أكد أنه يستطيع الرحيل عن الأوليمبي مع دفع شرط جزائي قيمته 400 ألف جنيه.

وبالرجوع إلى مسئولي النادي الأوليمبي ، قال عمرو مصيلحي نائب رئيس النادي السكندري في تصريحات خاصة لمراسل FilGoal.com إن عادل لا يستطيع الرحيل إلا بموافقة النادي ، وأضاف : "الشرط الجزائي يمكن دفعه قبل موسم واحد من نهاية العقد ، وليس في الوقت الحالي".

التعليقات