تأهل الفيصلي الأردني والمحرق البحريني إلى نهائي كأس الاتحاد الأسيوي

الأربعاء، 18 أكتوبر 2006 - 11:59

كتب : خالد طلعت

الفيصلي يسعى للحفاظ على لقبه في كأس الاتحاد الآسيوي

تأهل فريقا المحرق البحريني والفيصلي الأردني إلى المباراة النهائية لكاس الاتحاد الأسيوي عقب تخطيهما لفريقي النجمة اللبناني والوحدات الأردني على الترتيب في الدور قبل النهائي للبطولة.

ففي العاصمة البحرينية المنامة ، فاز فريق المحرق على النجمة بأربعة أهداف مقابل هدفين ، ليؤكد أحقيته بالتأهل للمباراة النهائية بعد فوزه في المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف واحد ليتأهل بمجموع المباراتين 6-3.

سجل أهداف المحرق البرازيلي نيلسون دياز (هدفين) وعبد الله عمر والفرنسي ريتشارد ماسولين في الدقائق 19 و29 و76 و90 ، فيما سجل محمد غدار هدفي النجمة في الدقيقتين 41 و45.

وشهدت المباراة أحداثا تحكيمية مثيرة للجدل خاصة في الربع ساعة الأخير من عمر المباراة عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدفين لكل فريق حيث قام الحكم السعودي خليل جلال باحتساب ركلتي جزاء لمصلحة الفريق البحريني بالإضافة إلى قيامه بطرد أربعة لاعبين من فريق النجمة.

وفي العاصمة الأردنية عمان ، تأهل فريق الفيصلي إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي وذلك عقب تعادله مع مواطنه الوحدات بهدف واحد لكل منهما في مباراة الإياب للدور قبل النهائي.

تقدم الوحدات أولا بهدف عن طريق محمود شلباية في الدقيقة 53 وتعادل مؤيد سليم للفيصلي في الدقيقة 66 ، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الفيصلي بهدف نظيف ليتأهل إلى المباراة النهائية بمجموع المباراتين 2-1.

وسيلتقي الفيصلي - حامل لقب البطولة - والمحرق البحريني في مباراتي الذهاب والإياب للمباراة النهائية للبطولة يومي 27 أكتوبر الجاري و 3 نوفمبر المقبل.

التعليقات