مدرب ديبورتيفو سعيد بالفوز على أتلتيكو .. وأجيري متفائل

الأحد، 22 أكتوبر 2006 - 12:18

كتب : وكالات

لقطة سابقة لفريق ديبورتيفو

مدريد - خالد يوسف : أعرب خوان كاباروس المدير الفني لفريق ديبورتيفو لاكرونيا الإسباني عن سعادته بتقدم فريقه للمركز الثاني بجدول ترتيب أندية الليجا بعد الفوز بهدف نظيف على ضيفه أتلتكيو مدريد بالمرحلة السابعة من المسابقة.

وقال كاباروس في تصريحات نشرتها صحيفة "مارك"ا الإسبانية يوم الأحد إن هوية الفائز بالمباراة كان سيحسمها من يحرز أولاً ، مشيراً : "المباراة لم تكن تسمح سوى بإحراز هدف وحيد لأي من الفريقين ، أو التعادل السلبي ، ولقد أحرزنا هدفاً من كرة ثابتة تدربنا عليها كثيراً".

وتابع : "في مباريات سابقة كنا نخسر على الرغم من إضاعتنا للعديد من الفرص السانحة ، هذه المرة من أحرز أولاً تمكن من حسم الأمور تماماً لصالحه".

وكان فريق ديبورتيفو قد حقق فوزه الرابع هذا الموسم بعد تغلبه بهدف نظيف على ضيفه المدريدي ، أحرزه المهاجم أنخيل خافيير أرزيمندي في الدقيقة 66.

ورفع انتصار مساء السبت رصيد ديبورتيفو إلى 14 نقطة في المركز الثاني متخلفاً بنقطتين عن برشلونة المتصدر ، والذي سيخوض مواجهة كلاسيكية مساء الأحد أمام مضيفه ريال مدريد في ختام مباريات المرحلة.

كاباروس طالب في تصريحاته لاعبيه بالتزام الهدوء بعد وجودهم في رباعي القمة بالليجا قائلا : "علينا التخفيف من انفعالنا ، والتقليل من الصخب المحيط بنا ، فنحن مازلنا في بداية الطريق".

وأضاف : "أنا سعيد بهذه النتيجة بطبيعة الحال ، فقدا دفعتنا إلى الأمام خطوة ، وأكسبتنا المزيد من الثقة".

على الجانب الأخر ، اعترف المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد بأحقية فوز منافسه بقوله : "الحديث عن العدالة في كرة القدم أمر صعب ، ولكننا خسرنا اليوم لأن ديبورتيفو كان اكثر فعالية أمام المرمى".

وأضاف متحدثاً عن شعوره تجاه مشوار الفريق عقب إصابة مهاجمه ميستا ، والتي ستحرمه من اللعب لمدة شهر كامل : "أنا بطبيعتي متفائل ، وأثق بشكل كبير في لاعبي فريقي ، نعم لقد خسرنا ، ولكننا قدمنا عرضاً طيباً ، وحاولنا تحقيق الفوز".

ولم يكتف الفريق المدريدي بالخسارة على ملعب الريازور ليستقر في المركز الخامس برصيد 13 نقطة ، بل تلقى لطمة أخرى بإصابة ميستا ، لينضم إلى قائمة خسائر فادحة في أسبوع واحد ، تشمل إصابة نجمي الفريق البلغاري مارتن بيتروف وزميله الأرجنتيني ماكسي رودريجيز بكسر في القدم سيحرمهما من اللعب لستة أشهر كاملة.

التعليقات