جمعة واثق في الفوز بدوري الأبطال .. ويؤكد : خوفي من الله يمنعني من التخاذل

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2006 - 00:15

كتب : أسامة خيري

وائل جمعة

أبدى وائل جمعة مدافع الأهلي ثقته الكبيرة في القدرة على التغلب على الصفاقسي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ، فيما استنكر بشكل تام بأنه يتعمد الظهور بشكل ضعيف حتى تتم الموافقة على احترافه في إنجلترا في يناير المقبل.

وقال جمعة في تصريحات خاصة لموقع FilGoal.com مساء الاثنين بنبرة حزن واضحة : "النتيجة بالطبع ليست إيجابية ، لكنني واثق في الفوز على الصفاقسي في عقر داره والعودة من تونس بدوري الأبطال".

وكان الأهلي قد تعادل مع ضيفه الصفاقسي بهدف لكل منهما في ذهاب دوري الأبطال ، لتتقلص فرصته في الحفاظ على اللقب قبل مباراة الإياب التي تقام في رادس يوم 11 نوفمبر الجاري.

وأضاف المدافع الذي يمر بحالة انعدام وزن وانخفاض المستوى بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة : "هبوط مستواي هو شيء طبيعي يحدث لأي لاعب يصل إلى القمة (في كأس الأمم في يناير) ، فأنا إنسان ولست ماكينة ، ولا يوجد أي لاعب يحافظ على مستواه باستمرار ، كما أنني أعاني من إجهاد كبير ، إضافة إلى الظروف التي تعلقت برفض احترافي في إنجلترا قبل بداية الموسم الحالي".

وعند سؤاله عن ما يردده البعض بأنه يتعمد الظهور بشكل ضعيف ليوافق الأهلي على رحيله في يناير ، قال جمعة بغضب : "خوفي من الله يمنعني من التفكير في ذلك الأمر ، فأنا أعلم أن إخلاصي في عملي هو مفتاح تفوقي ، وأنا أقاتل في الملعب ، لكنني لا أستطيع أن أتحكم في التوفيق ، وأود أن أشير إلى أنه توجد طرق أخرى يستطيع بها اللاعب أن يرحل ، لكن أخلاقي تمنعني من القيام بها".

وعن البطاقة الصفراء التي حصل عليها محمد شوقي وستمنعه من المشاركة بسبب الإيقاف أمام الصفاقسي في لقاء التتويج ، أبدى جمعة دهشته قائلاً إن شوقي قام بلمس الكرة ثم ثبتها بيده ، قبل أن يلعبها مرة أخرى ، وهو ما اعتبره الحكم لمسة يد متعمدة.

التعليقات