تأجيل مباراة للصفاقسي في الدوري التونسي استعدادا للأهلي

السبت، 04 نوفمبر 2006 - 00:20

كتب : أسامة خيري

Jose has a depleted squad

أجل الاتحاد التونسي لكرة القدم مباراة الصفاقسي التونسي أمام أمل حمام سوسة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل لتقام يوم 15 سبتمبر ، ليستعد الفريق التونسي لملاقاة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وذكرت صحيفة "الصباح" التونسية عبر موقعها الرسمي يوم الجمعة أن الاتحاد التونسي وافق بعد إلحاح كبير من النادي الصفاقسي على تأجيل مباراته بعدما كانت النية تتجه إلى رفض طلب التأجيل.

ويأتي طلب الصفاقسي بتأجيل مباراته المقبلة أمام أمل حمام سوسة في الدوري بعدما نجح في سحق فريق حلق الوادي والكرم في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة للمسابقة برباعية نظيفة أحرزها طارق الزيادي.

وكان الأهلي قد تعادل مع فريق الصفاقسي بهدف لكل منهما في لقاء ذهاب نهائي دوري الأبطال الذي أقيم على استاد القاهرة ، فيما ستقام مباراة العودة يوم 11 نوفمبر المقبل على ملعب رادس.

وسيدخل الصفاقسي معسكراً مغلقاً يوم الاثنين المقبل استعدادا لمباراة الأهلي ، ومن المقرر أن يقيم مرانه على الملعب الذي ستقام عليه المباراة حتى يعتاد لاعبو الفريق على اللعب على الملعب خاصة وأن ملعبهم الأساسي هو ملعب الطيب المهيري في حين أنه تم نقل اللقاء من أجل السعة الأكبر لملعب رادس.

يذكر أن الأهلي قد طلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراته أمام إنبي في الدوري الممتاز أمام إنبي بشكل رسمي ، وأثار هذا الطلب ردود فعل واسعة في الوسط الرياضي وشهد آراء متضاربة ، ومن المقرر أن يشهد يوم السبت الرد الرسمي من الاتحاد في هذا الشأن.

التعليقات
قد ينال إعجابك