جوزيه والبدري متفائلان قبل مواجهة الصفاقسي

الجمعة، 10 نوفمبر 2006 - 22:22

كتب : نصري عصمت

جوزيه يقترب من البقاء في الأهلي

أعرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي عن أن فريقه مستعد للعودة إلى القاهرة بكأس بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل لقبها ، بينما أكد حسام البدري المدرب العام للفريق أن فرصة "الشياطين الحمر" كبيرة لتحقيق الفوز على الصفاقسي التونسي في رادس.

وقال جوزيه في تصريحات خاصة لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الجمعة : "لقد احتفل لاعبو الصفاقسي بعد مباراة الذهاب كما لو إنهم فازوا بالكأس ، مازال هناك 90 دقيقة لعب وانتظروا أداء الأهلي".

وأضاف جوزيه : "إذا أرادوا الفوز عليهم أن يمروا من طريقنا وأنا واثق من قدرات لاعبي الأهلي ومن قدرتهم على التتويج من جديد".

وتأتي تصريحات جوزيه قبل ساعات من لقاء الأهلي مع الصفاقسي على ملعب 7 نوفمبر بضاحية رادس جنوب العاصمة تونس يوم السبت في إياب الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا بعد تعادلهما في لقاء الذهاب في القاهرة بنتيجة 1-1.

واعترف مدرب الأهلي بتراجع مستوى فريقه عن العام الماضي بسبب الإصابات وقال : "نملك الرقم القياسي لعدم الخسارة في 54 مباراة متتالية لكننا نملك رقما قياسيا في عدد العمليات الجراحية التي أجراها اللاعبون هذا الموسم بواقع تسع جراحات".

ولم ينس جوزيه في تصريحاته لـ(بي.بي.سي) أن يحذر من إضاعة الوقت بواسطة لاعبي الصفاقسي ، وقال : "إذا كان الفوز من نصيبهم يوم السبت فيجب أن نهنئهم".

ومن ناحية أخرى بدا التفاؤل على صوت حسام البدري في اتصال تليفوني مع موقع FilGoal.com من تونس ، وقال في حوار خاص : "فرصتنا تتعدي نسبة الـ 90% وهذا ليس فيه أي نوع من المبالغة لأن الأهلي سيلعب المباراة وليس لديه ما يخسره بعد التعادل الايجابي في القاهرة وسنلعب للفوز في تونس لأن التعادل السلبي لن يفيدنا".

وأوضح البدري أن الجهاز الفني أعد حسن مصطفى وحسام عاشور الذي شفي من إلإصابة التي لحقت به في مباراة المصري لسد فراغ غياب محمد شوقي الموقوف.

وتحدث البدري عن تفاصيل استعداد الفريق في حوار شامل منشور في قسم الزووم على موقع FilGoal.com

التعليقات