البدري : خدعنا الصفاقسي .. محجوب : كودجا ظلمنا

الأحد، 12 نوفمبر 2006 - 00:08

كتب : وكالات

Defending champions Ahli

أكد حسام البدري المدرب العام للنادي الأهلي أن فريقه قدم مباراة كبيرة ونجح في خداع الجهاز الفني للصفاقسي التونسي تكتيكيا ونجح في تحقيق الهدف الذي سعى إليه وهو الفوز بالبطولة.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة : "أنا سعيد بالإنجاز الذي حققه الجيل الحالي للأهلي ، وكانت لدي الثقة في تحقيق الفوز على الصفاقسي والفوز بالبطولة".

وكان "الشياطين الحمر" قد حققوا فوزا صعبا على الصفاقسي بقدم محمد أبو تريكة في الدقيقة 92 ليتوج الأهلى بطلا لأفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه.

تابع القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي : "الجهاز الفني وضع أكثر من سيناريو للتعامل مع المباراة وقد ساعدت الطريقة التي لعب بها الصفاقسي على تنفيذ الخطة التي وضعها الجهاز الفني بنجاح كما أن كل لاعب أدى دوره بإمتياز".

وأشار البدري إلى أن التغييرات التي أجراها البرتغالي مانويل جوزيه أتت ثمارها ونجحت في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الفريق التونسي.

وشدد البدري على أن الفريق الأحمر سيبدأ استعداداته لكأس العالم للأندية في اليابان مبكرا من أجل الظهور بمستوى أفضل من العام الماضي.

ويلعب الأهلي أمام أوكلاند سيتي بطل نيوزلندا يوم العاشر من ديسمبر.

من جانبه ، حمل مراد محجوب الحكم البينين كودجا كوفي مسئولية هزيمة فريقه أمام الأهلي وضياع فرصة التتويج الأفريقي لأول مرة في تاريخ النادي.

وأشار مدرب الصفاقسي إلى أن هدف طارق الزيادي كان صحيحا وأن احتساب هذا الهدف كان كفيل بتغيير نتيجة المباراة.

ورفض محجوب الانتقادات التي وجهت إليه بالمبالغة في الجانب الدفاعي مؤكدا أن فريقه أدى ما عليه وظل بطلا لأفريقيا حتى الدقيقة 92.

على جانب آخر ، تصل بعثة الفريق يوم الأحد وسيقوم اللاعبون بجولة في حافلة مفتوحة من مطار القاهرة وحتى مقر النادي بالجزيرة وذلك لإتاحة فرصة الاحتفال بالبطولة مع الجماهير.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك