الفيفا ينظم يوم إعلامي بنادي برشلونة لتقديم كأس العالم للأندية

الخميس، 16 نوفمبر 2006 - 20:20

كتب : وكالات

الأهلي عاد لليابان مرة أخرى

طوكيو - أحمد عبد ربه : يعتزم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تنظيم يوم إعلامي يوم الخميس 30 نوفمبر الجاري بالاشتراك مع نادي برشلونة الإسباني باستاد نو كامب الشهير من أجل عرض كأس العالم للأندية على الجماهير.

وسيقوم الفيفا بتقديم كأس البطولة والجوائز التي ستوزع على الفرق المشاركة فيها في وجود الجهاز الفني ولاعبي الفريق الكتالوني الذين يظهروا في البطولة للمرة الأولى بعد تتويجهم بلقب دوري أبطال أوروبا في وقت سابق من العام الحالي.

ويشارك في البطولة - التي تقام في اليابان للعام الثاني على التوالي - إلى جانب برشلونة أندية الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي وتشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي وكلوب أمريكا المكسيكي وإنترناسيونال البرازيلي.

ويحمل فريق ساو باولو البرازيلي لقب أول نسخة من البطولة التي أقيمت العام الماضي ، وحل فيها الأهلي سادساً.

وفي سياق آخر ، أعلن الاتحاد الياباني لكرة القدم بالتعاون مع شركة "تويوتا" الشهيرة للسيارات راعية البطولة الرسمية فتح باب التطوع للشباب الياباني في اللجنة التنظيمية للبطولة.

وتضمن الإعلان إغراءات للشباب الياباني بوجود فرصة لممارسة اللغة الإنجليزية ومقابلة المشاهير من نجوم كرة القدم في العالم من أجل حثهم على التطوع في اللجنة المنظمة للبطولة.

إلى ذلك ، تم تحديد ملعب تويوتا ليستضيف المباراة الإفتتاحية للبطولة بين الأهلي وأوكلاند سيتي يوم 10 ديسمبر القادم الساعة 12:20 بتوقيت القاهرة.

ويقع ملعب تويوتا في مدينة تحمل الاسم ذاته تابعة لمحافظة إيتشي التي تبعد نحو 300 كم جنوب العاصمة اليابانية طوكيو.

ويتسع الاستاد لنحو 45 ألف مشجع ، وهو تابع لنادي ناجويا جرامبوس أحد أندية المقدمة في اليابان.

وفي حالة تخطي الأهلي عقبة أوكلاند سيتي ، سيرحل إلى العاصمة طوكيو من أجل ملاقاة فريق إنترناسيونال على ملعب العاصمة يوم 13 ديسمبر.

التعليقات
قد ينال إعجابك