فالنسيا يهزم أوليمبياكوس ويتصدر المجموعة الرابعة .. وروما يخسر أمام شاختار

الخميس، 23 نوفمبر 2006 - 00:07

كتب : شريف عبد القادر

أنجولو عاد للمشاركة

تربع فالنسيا على قمة المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا بتغلبه على ضيفه أوليمبياكوس اليوناني بهدفين نظيفين ، فيما تهددت فرص روما بعد هزيمته بهدف نظيف أمام مضيفه شاختار الأوكراني في المرحلة الخامسة.

سجل لفالنسيا ميجيل أنجولو في الدقيقة 45 وضاعف فرناندو موريانتس النتيجة في الدقيقة 46 ، وفي المباراة الثانية أحرز لشاختار المهاجم الروماني سيبريان ماريسا في الدقيقة61.

بهاتين النتيجتين يرتفع رصيد فالنسيا إلى 13 نقطة منفردا بالصدارة ، ويليه روما في المركز الثاني بعدما توقف رصيده عند النقطة السابعة ويطارده شاختار بخمس نقاط ، بينما تجمد رصيد أوليمبياكوس عند نقطتين.

فعلى ملعب ميستايا تقدم أنجولو لفالنسيا بهدف في الدقيقة من تمريرة عرضية أرضية من الجبهة اليسرى داخل منطقة الجزاء راوغ على إثرها مدافع أوليمبياكوس وسدد في المرمى.

وشهدت المباراة خروج نجم الفريق الإسباني ديفيد بيا مصابا في الدقيقة 22 ليحل بدلا منه المهاجم الدولي فرناندو موريانتس.

وعزز البديل موريانتس انتصار فالنسيا عن طريق عرضية ديفيد سيلفا أرسلها من الجبهة اليسرى قابلها برأسية قوية في أعلى المرمى اليوناني.

وعلى ملعب شاختار أحرز المهاجم ماريسا هدف المباراة الوحيد من كرة رأسية ارتقى إليها بمفرده دون أدنى رقابة ليقابل عرضية البرازيلي جودسون رودريجز.

ويتحدد صاحب بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة إلى المرحلة الأخيرة والتي يستضيف فيها أوليمبياكوس فريق شاختار ، بينما يحل فالنسيا ضيفا على روما في الخامس من ديسمبر المقبل.

التعليقات
قد ينال إعجابك