إنتر يخطف بطاقة التأهل من سبورتنج بهدف كريسبو

الخميس، 23 نوفمبر 2006 - 00:08

كتب : أسامة خيري

كريسبو

حجز إنتر ميلان بطاقة التأهل الثانية لدور الـ16 في المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على سبورتنج لشبونة البرتغالي بهدف دون رد ، فيما تعادل بايرن ميونيخ الألماني مع سبارتاك موسكو الروسي بهدفين لكل فريق.

على ملعب جوزيبي ميئاتزا بضاحية سان سيرو في مدينة ميلان الإيطالية ، أحرز الأرجنتيني هرنان كريسبو هدفا في الدقيقة 36 كان كافيا ليثأر إنتر من هزيمته في الجولة الأولى بذات النتيجة.

وجاء الهدف عن طريق تمريرة رائعة من الصربي ديان ستانكوفيتش إلى كريسبو الذي مهدها لنفسه وسدد كرة صاروخية في شباك ريكاردو حارس سبورتنج.

ونجح إنتر في التأهل للدور الثاني على الرغم من خسارته لأول مباراتين في دور المجموعات أمام سبورتنج وبايرن ميونيخ.

وعلى ملعب أوليمبيسكي شتاديون لوزهنيكي ، تعادل سبارتاك مع بايرن بهدفين للأوكراني ماكسيم كاليتشينكو والتشيكي رادوسلاف كوفاتش في الدقيقتين 16 و72 مقابل هدفين للبيروفي كلاوديو بيتزارو في الدقيقتين 22 و39.

المباراة بدأت متكافئة بين الفريقين بشكل واضح حتى نجح كاليتشينكو في خداع حارس المرمى الألماني أوليفر كان عن طريق ركلة حرة نفذها ببراعة ، قبل أن يأتي هدف التعادل من ضربة رأسية لبيتزارو مستغلا عرضية من كريستيان ليل.

ثم وضع بيتزارو بايرن في المقدمة بتسديدة متقنة بعيدة المدى.

وفي الشوط الثاني ، أحرز كوفاتش هدف التعادل مستغلا ضربة ركنية نفذت ببراعة.

بهاتين النتيجتين ، حافظ بايرن على الصدارة برصيد 11 نقطة ، فيما حل الإنتر ثانيا برصيد تسع نقاط ، ثم لشبونة برصيد خمس نقاط وأخيراً سبارتاك برصيد نقطتين.

التعليقات
قد ينال إعجابك