البدري : اقتراب كأس العالم أثر على الأداء .. ومباراة الأوليمبي صعبة

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2006 - 00:32

كتب : أسامة خيري

Emad Meteb was a victim of some rough play

أكد حسام البدري المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة أن أداء الأهلي أمام أسمنت السويس انخفض بسبب اقتراب كأس العالم للأندية ، كما وصف مباراة الأوليمبي في المرحلة المقبلة بأنها ستكون الأصعب للفريق الأحمر.

وقال البدري عقب المباراة في تصريحات للصحفيين أمام بوابة استاد القاهرة بسبب عدم انعقاد المؤتمر الصحفي التقليدي : "تفكير الجهاز الفني حاليا هو فصل بطولة الدوري عن كأس العالم تماما ، لكن الواقع يؤكد أن اللاعبين تأثروا نفسياً بسبب اقتراب بطولة العالم لخوفهم من التعرض للإصابة".

وواصل الأهلي انتصاراته في الدوري الممتاز بعد فوزه على أسمنت السويس 3-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة ليرفع رصيده إلى 26 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي المتصدر علما بأن للأهلي مباراتين مؤجلتين.

وأضاف البدري ، الذي أبدى تعاونا كبيرا مع الصحفيين وتلقى أسئلتهم بصدر رحب : "أداء الأهلي كان مرضياً ، وعلى الرغم من إحراز ثلاثة أهداف ، إلا أن الفريق كان قادرا على تحقيق فوز كبير ، لكن إهدار العديد من الفرص السهلة منع ذلك".

وأعرب البدري عن سعادته بعودة عماد النحاس مدافع الفريق للمشاركة في المباريات بعدما غاب أربعة أشهر بسبب الإصابة ، كما أشار إلى أن الجهاز الفني سيدفع بأحمد السيد أيضا في المباريات القادمة ليعود اللاعبان بشكل تدريجي للتشكيلة الأساسية.

وعن مواجهة الأوليمبي المقبلة ، قال البدري : "هذا اللقاء سيكون من أصعب المباريات لنا كونه آخر لقاء قبل السفر إلى اليابان ، بالإضافة إلى أن أي فريق يواجه الأهلي يظهر بشكل مغاير تماماً عما يظهر به أمام باقي الفرق".

وردا على سؤال أحد الصحفيين عن إمكانية تدخل الجهاز الفني لتنبيه عصام الحضري حارس مرمى الأهلي بسبب اهتزاز مستواه خاصة وأن الفريق مقبل على فترة مهمة ، قال البدري بهدوء : "أشكرك على النصيحة ، لكن لا مجال للحديث والتطرق إلى ذلك حالياً" ، في إشارة إلى عدم رغبته في انتقاد حارس مرماه بشكل علني.

التعليقات
قد ينال إعجابك