الخلافات تتصاعد بين زكي وكاجودا

الخميس، 30 نوفمبر 2006 - 11:40

كتب : وكالات

زكي

متابعة - جابر أبو النجا : أكد عمرو زكي مهاجم الزمالك أن مدربه البرتغالي مانويل كاجودا يتعمد تشويه صورته أمام مسئولي الفريق الأبيض وجماهيره باتهامه بالتهرب من الفريق.

وقال زكي لموقع FilGoal.com يوم الأربعاء : "كاجودا قرر استبعادي من قائمة مباراة الاتحاد الليبي متعمدا وبرر ذلك بهروبي من المعسكر دون إذن رغم سفري إلى ليبيا بعد فحوصات طبية على الأذن".

وأضاف زكي : "أعتقد أن المدرب لا يرغب في كثير من اللاعبين والكل يعرف تعنته مع حازم إمام وإبراهيم سعيد وطارق السيد وبهذه الطريقة سيلحقني بهم".

وكان مهاجم منتخب مصر قد لحق ببعثة الفريق الأبيض إلى ليبيا بعدما تغيب عن السفر مع باقي اللاعبين بسبب إصابة في أذنه كانت قد ألمت به في مباراة الذهاب.

ومن ناحيته ، أكد علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك أن الإدارة تساند المدرب البرتغالي في قراراته لاسيما إذا كانت في مصلحة الفريق وإرساء النظام على اللاعبين.

وكان قد تقرر أن يتم صرف مكافأة 4 آلاف جنيه لكل لاعب بعد التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال العرب متخطيا الاتحاد بركلات الترجيح.

كما قرر مجلس إدارة النادي إنتداب علاء مقلد عن الزمالك لحضور قرعة دور الثمانية لدوري أبطال العرب المقامة في الثاني من ديسمبر المقبل في مدينة الحمام بتونس.

التعليقات