ريكارد : يجب علينا تهنئة لاعبي البارسا على عرضهم أمام بريمن

الأربعاء، 06 ديسمبر 2006 - 12:40

كتب : وكالات

Ronaldinho

مدريد - خالد يوسف : أشاد الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني بمردود لاعبيه وتأهلهم إلى الدور الثاني من دوري أبطال اوروبا بعد فوزهم بهدفين نظيفين على حساب ضيفهم فيردر بريمن الألماني.

وقال ريكارد في تصريحات نشرتها صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية يوم الأربعاء معرباً عن إعجابه بما قدمه لاعبوه في مباراة مساء الثلاثاء : "لقد قام لاعبونا بمجهود كبير لتسجيل تقدمهم مبكراً في المباراة ، وكان علينا أيضاً تحمل الكثير على المستوى الدفاعي حتى نهاية اللقاء ، ولكن هذا امر متوقع في بطولة مثل دوري الأبطال ، لا يوجد شيء سهل في حقيقة الأمر".

وتابع : "لقد لعبنا مباراة جذابة على المستوى الفني ، لعبنا شوط أول رائع بعقلية كروية عالية التركيز ، ولكن في الشوط الثاني لم نقدم عرضاًَ مميزاً كسابقه ، ولكننا قاتلنا للمحافظة على تقدمنا حتى النهاية ، وهو ما كان مهماً للغاية بالنسبة لنا".

برشلونة الذي كان في حاجة لتحقيق الفوز لضمان استمراره في دوري الأبطال ، تقدم بهدف مبكر من ركلة حرة ماكرة بتوقيع البرازيلي رونالدينيو في الدقيقة 13 ، قبل أن يجهز زميله الإيسلندي إيدور جودينسن على آمال الألمان بهدف ثان في الدقيقة 18.

وقد ضمن النادي الكاتالوني حامل لقب الموسم الماضي موقعه في الدور الثاني البطولة محتلاً المركز الثاني بالمجموعة الأولى للبطولة ، متخلفاً بنقطتين عن نظيره الإنجليزي تشيلسي المتصدر برصيد 13 نقطة.

المدير الفني الهولندي شدد على ضرورة تهنئة لاعبيه على العرض الذي تم تقديمه على ملعب الكامب نو ، ومن ضمنهم لاعبه الفرنسي لودوفيتش جولي بقوله : "لقد أنجزوا مهمتهم على أكمل وجه ، وحققوا فوزاً مهماً بهدوء شديد ، جولي لعب بشكل رائع لخدمة الفريق بسرعته والضغط الذي شكله على لاعبي الفريق الخصم ".

وأضاف معلقاً على أداء منافسه الألماني : "لقد لعبوا الشوط الثاني بشكل طيب ، ولكني أعتقد أن نقص خبرتهم لم يخدمهم في النهاية".

وسينتظر أبناء ريكارد معرفة هوية منافسهم المقبل في الدور الثاني من البطولة ، خلال القرعة المقرر إقامتها يوم 15 ديسمبر الحالي في نيون بسويسرا.

التعليقات