السعيد يقود الأهلي للفوز على كاريا 2-1 استعدادا لأوكلاند

الأربعاء، 06 ديسمبر 2006 - 15:10

كتب : وكالات

Meteb tipped for English switch

ناجويا - أحمد عبد ربه : قاد طارق السعيد النادي الأهلي للفوز على كاريا الياباني بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الأربعاء استعدادا لمباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح كأس العالم للأندية.

أحرز هدفي الأهلي عماد متعب والأنجولي فلافيو أمادو في الدقيقتين 18 و35 ، بينما أحرز الفريق الياباني هدفه في الدقيقة 70.

وشهدت المباراة تألقا شديدا للسعيد الذي صنع هدفي الفوز لمتعب وفلافيو كما تألق أحمد صديق ، واطمأن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي على حالة أحمد السيد وعماد النحاس.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل ضم أمير عبد الحميد والنحاس والسيد وعبد الإله جلال والسعيد وصديق وحسن مصطفى وأكوتي منساه ووائل رياض وفلافيو ومتعب.

جاء الشوط الأول متكافئا بين الطرفين واستطاع متعب وضع الأهلي في المقدمة عندما استلم تمريرة السعيد وسدد كرة قوية فشل حارس كاريا في التعامل معها في الدقيقة 18.

ونجح فلافيو في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 35 وهو هدف مشابه تماما لهدف متعب لينتهي الشوط الأول بتقدم "الشياطين الحمر".

ومع بداية الشوط الثاني أجرى جوزيه المدير ثلاثة تغييرات فأشرك محمد عبد الله وأحمد شديد وأحمد حسن بدلا من صديق والسعيد ورياض.

وسيطر الأهلي تماما على مجريات اللعب وسط تراجع من الفريق الياباني ، وقلص كاريا النتيجة في الدقيقة 70 بهدف من ضربة رأس وسط غياب الرقابة من دفاع الأهلي وهو أغضب جوزيه.

وتألق شديد وفلافيو وكانا نجم الشوط الثاني بينما تراجع أداء متعب وأهدر أربعة أهداف محققة من انفردات تامة بحارس المرمى ، كما تحسن مستوى مصطفى بينما لم يقدم منساه مستوى جيد خلال المباراة وهو ما جعل جوزيه يستبدله في الدقيقة 85.

التعليقات
قد ينال إعجابك