موقف فوتا يتحدد يوم الأحد .. وطولان الأقرب لتدريب الدراويش

السبت، 09 ديسمبر 2006 - 07:44

كتب : محرر في الجول

أكد رزق تميم مدير عام النادي الإسماعيلي أن الهولندي مارك فوتا المدير الفني للفريق سيحدد موقفه من الاستمرار في تدريب "الدراويش" يوم الأحد القادم.

وقال تميم في تصريحات لمراسل FilGoal.com يوم الجمعة إن فوتا غادر إلى هولندا في عطلة تستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل استغلالا لعدم وجود أي مباريات للإسماعيلي خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن المدرب الهولندي سيبلغ يحيى الكومي رئيس النادي بموقفه من تدريب الفريق يوم الأحد عبر الهاتف ، وأكد أن فوتا سيعود للإسماعيلية يوم الثلاثاء سواء كان قراره الاستمرار أو الرحيل.

وأعلن فوتا بشكل مفاجئ يوم الجمعة أنه قد يضطر إلى ترك تدريب الإسماعيلي من أجل ظروف عائلية خاصة تحتم وجوده في بلده هولندا حاليا ، واتفق المدرب الهولندي مع الكومي على إنهاء تعاقده بشكل ودي في حالة عدم نجاحه في حسم تلك الأمور هذا الأسبوع.

وفاز الإسماعيلي يوم الخميس على الاتحاد السكندري بخمسة أهداف من دون مقابل ضمن المرحلة الـ14 للدوري الممتاز ليصعد لقمة الترتيب برصيد 31 نقطة.

وأكد مصدر مسئول في الإسماعيلي أن حلمي طولان المدير الفني الأسبق لحرس الحدود هو أبرز المرشحين لتولي قيادة "الدراويش" خلفا لفوتا ، وذكرت تقارير في الإسماعيلية أن إدارة النادي أنهت بالفعل التفاوض مع طولان لتولي القيادة الفنية للفريق.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك