وصول ميشيل إلى القاهرة .. وغياب أبو العلا عن مباراة حرس الحدود

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2006 - 00:14

كتب : أحمد سعيد

وصل المدرب الفرنسي هنري ميشيل إلى القاهرة مساء الاثنين لبدء التفاوض مع نادي الزمالك حول تولي منصب المدير الفني للفريق فيما تأكد غياب محمد أبو العلا عن مباراة حرس الحدود يوم الثلاثاء بسبب الإصابة.

وذكر مصدر مطلع لموقع FilGoal.com أن ميشيل سيشاهد مباراة الحدود في ستاد القاهرة الدولي قبل عقد أولى جلسات المفاوضات مع مجلس إدارة الزمالك.

ويعد ميشيل ، مع المدرب الصربي زوران فيليبوفيتش والفرنسي آلان جيريس ، من أبرز المرشحين لخلافة المدرب البرتغالي مانويل كاجودا على رأس الجهاز الفني للزمالك الذي يقوده حاليا محمود سعد.

وفي سياق آخر ، تأكد غياب كل من محمد أبو العلا وأحمد حسام عن مباراة الحدود بسبب إصابة الأول بشد في العضلة الخلفية للساق اليسرى والثاني بالتواء في كاحل القدم اليمنى.

ونفى أبو العلا في تصريحات لـFilGoal.com أن يكون ابتعاده بسبب عودة المعتز بالله محمد "إينو" إلى صفوف الفريق ، مشيرا إلى أن الإجهاد هو السبب الرئيسي لإصابته.

وقال : "لقد لعبت جميع مباريات الزمالك في الفترة الماضية وليس معقولا أن يتم استبعادي بعد عودة إينو ، كما أن الجهاز الفني أكد أنه في حاجة إلى جهود جميع اللاعبين في الفترة المقبلة".

وأشار أبو العلا إلى أنه سيدخل معسكر الفريق الذي يستعد للقاء الأهلي يوم السبت المقبل في حال ما إذا شفي من الإصابة ، وهو الأمر نفسه الذي أكده ظهير الزمالك الأيمن حسام في اتصال مع الموقع.

التعليقات