عبد الواحد السيد : أشعر بقلق طبيعي!

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2006 - 06:30

كتب : أسامة خيري

أكد عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك أنه يشعر بقلق طبيعي قبل عودته للمشاركة أمام حرس الحدود والأهلي في الدوري الممتاز بسبب طول فترة غيابه ، إلا أنه شدد على بذل أقصى جهد للظهور بشكل يرضي جماهيره.

وقال السيد في تصريحات خاصة لموقع FilGoal.com يوم الاثنين إنه لا يهتم في الأوقات الطبيعية بالمنافس الذي سيلاقيه ، لكنه أبدى قلقا وصفه بـ"الطبيعي" بشأن عودته للعب بعد غياب استمر سبعة أشهر للمشاركة في مباراتين قويتين.

وكان حارس الزمالك قد تعرض لإصابة في ركبته أبعدته عن الملاعب فترة طويلة قبل أن تمتد فترة غيابه عن المباريات بسبب جرح في يده.

إلا أن عودته جاءت في وقت مناسب بعد تعرض محمد عبد المنصف إلى نزلة برد حادة أبعدته عن المران تاركا وائل إسماعيل "زنجا" وحيدا في مركز حراسة المرمى.

وأضاف السيد أنه كان من المفترض أن يشارك في مباريات ودية بالتدريج حتى يبدأ المشاركة في المباريات الرسمية القوية ، لكن الظروف الحالية حالت دون ذلك وأجبرته على المشاركة بشكل مفاجئ.

لكنه الحارس الدولي أشار إلى أن ذلك لا يعني على الإطلاق تقديمه لمبررات "بل على العكس فإنني سأسعى للظهور بأفضل شكل ممكن".

واختتم حارس الزمالك حديثه مؤكدا أنه اتصل بزميله عبد المنصف ليطمئن عليه ، مشيراً إلى أنه لم يكن لديه أي اختيار إلا المشاركة أمام الحدود والأهلي لتأكيد أنه لن يتهرب من أي مباراة مهما كانت الظروف.

التعليقات