حسام غالي : فقد أسناني ليس بالشيء الجديد .. وجاهز للمباراة المقبلة

الخميس، 04 يناير 2007 - 12:27

كتب : أسامة خيري

أكد النجم المصري حسام غالي لاعب خط وسط توتنام هوتسبر الإنجليزي أن فقد أسنانه ليس بالشيء الجديد عليه ، مشيراً إلى أنه يعتقد بأن تدخل لاعب بورتسموث نو بامورو ضده لم يكن مقصوداً.

وقال غالي في اتصال هاتفي مع موقع FilGoal.com من إنجلترا يوم الأربعاء : "أعتقد أن الخطأ الذي ارتكبه بامورو ضدي لم يكن مقصوداً"

وأضاف : "فقدت أحد أسناني قبل ذلك في مباراة لفيينورد أمام أياكس في الدوري الهولندي نتيجة اصطدامي بأحد زملائي".

وكان غالي قد تعرض لإصابة عنيفة خلال مباراة فريقه أمام بورتسموث في الدوري الإنجليزي يوم الاثنين الماضي ، واستكمل غالي المباراة بعد إصابته قبل أن يحل داني ميرفي بديلا له مع بداية الشوط الثاني.

وأوضح لاعب وسط منتخب مصر أنه لم يشعر بحجم الإصابة فور حدوثها مؤكدا أنه هو الذي طلب من مدربه الهولندي مارتن يول التغيير ، وأشار إلى أنه سيضع واقي على وجهه في المباريات القادمة "إذ أن الأمر لا يتحمل المزيد من الإصابات ، ولأن الموقف أصبح خطيراً في الوقت الحالي".

وتابع غالي عند سؤاله عن فترة غيابه من أجل العلاج ، قال اللاعب : "أنا جاهز لأول مباراة قادمة لتوتنام .. ومن المقرر أن أضع تركيب لأسناني (أسنان صناعية) بعد ستة أسابيع".

وعن النقد الذي تعرض له بدعوى إهداره لفرصتين محققتين في مباراة توتنام أمام ليفربول الأسبوع الماضي ، أوضح غالي أن فرصة واحدة فقط منهما كانت مؤكدة معربا عن عدم اهتمامه بما كتبه أحد الصحفيين ضده ، وتابع : "ظهرت بشكل جيد في كل مبارياتي مع توتنام ، باستثناء مباراة أستون فيلا التي أقيمت على أرضنا وكنت أعاني من إصابة فيها بشد في العضلة الأمامية".

التعليقات