إنتر ميلان يسحق منتخب البحرين بنصف دستة أهداف

السبت، 06 يناير 2007 - 22:43

كتب : شريف عبد القادر

will Adriano restore his form?

فاز فريق إنتر ميلان الإيطالي على منتخب البحرين بستة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما يوم السبت على ستاد البحرين الوطني في المنامة بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيس الاتحاد البحريني لكرة القدم.

سجل لإنتر ميلان مهاجمه البرازيلي أدريانو هدفين في الدقيقتين 28 و40 والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش من ركلة جزاء في الدقيقة 50 ، والبرازيلي دوجلاس مايكون في الدقيقة 69 ، والأرجنتيني ماريانو دوجلاس في الدقيقتين 82 و89 ، بينما سجل للبحرين حسين سلمان في الدقيقة 83.

بدأ الإنتر التسجيل عن طريق أدريانو بسهولة بعدما ارتقى لعرضية البرتغالي لويس فيجو وحولها برأسه في المرمى ، وعاد أدريانو لتعزيز تقدم فريقه بهدف ثان من انفراد بالحارس البحريني وسدد من فوق الحارس.

وأحرز إبراهيموفيتش الهدف االثالث من ركلة جزاء قبل أن يتقدم المدافع مايكون ويراوغ أكثر من لاعب ويسدد على يسار الحارس البحريني محرزا الهدف الرابع.

وأحرز جونزاليس الهدف الخامس برأسه من كرة عرضية مررها له مواطنه سنتياجو سولاري ، بينما أحرز سلمان هدف البحرين الوحيد من تسديدة من خارج منطقة الجزاء ، واختتم أهداف الإنتر جونزاليس عندما تابع كرة مرتدة من الحارس.

التعليقات