معوض لـFilGoal.com : كنا في حاجة للثأر من الأهلي .. والفوز بالدوري مايزال صعبا

الإثنين، 08 يناير 2007 - 20:17

كتب : أسامة خيري

أكد سيد معوض الجناح الأيسر المدافع للنادي الإسماعيلي أن الفوز بالدوري الممتاز يظل أمرا صعباً رغم التغلب على الأهلي المتصدر بثلاثية نظيفة فيما أبدى رغبته في عدم التعاقد مع المدرب البرازيلي جوزيه لينو المرشح لقيادة "الدراويش".

وقال معوض في تصريحات خاصة لموقع FilGoal.com يوم الاثنين : "الفوز على الأهلي أعاد لنا الأمل في المنافسة على الدوري ، لكن بكل صراحة من الصعب أن يفرط الأهلي في البطولة إلا إذا استمر بنفس المستوى الذي ظهر به أمامنا".

وكان معوض قد شارك بشكل مؤثر في فوز "الدراويش" على الفريق الأحمر على أرضه ووسط جماهيره بثلاثة أهداف من دون مقابل مساء الأحد في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ15 للمسابقة ، ليلحق به الهزيمة الأولى في 72 مباراة في الدوري الممتاز.

وأضاف أنه يتمنى عدم التعاقد مع المدرب البرازيلي واستمرار صبري المنياوي في دور المدير الفني للفريق "إذ أنه سيحتاج إلى وقت طويل حتى يتعرف على إمكانيات اللاعبين ونتأقلم على طريقته ، بالإضافة إلى أن الجهاز الحالي على أعلى مستوى".

وقال معوض : "أهم شيء تحقق بالفوز على الأهلي هو الثأر من الهزائم الكبيرة التي تلقيناها في السنوات الأخيرة ، كما أنه بمثابة تأكيد وإعادة الثقة للجيل الحالي من اللاعبين بأن لديهم القدرة بالتغلب على الأهلي الذي يتميز بوجود خمسة أو ستة لاعبين مميزين".

وأضاف: "الإسماعيلي لديه ما يقرب من 12 أو 13 لاعبا متميزا بمثابة الإضافة لأي فريق يشاركون فيه".

وأشار معوض إلى أن تفوقه على محمد عبد الله لاعب الأهلي يعود إلى طريقة لعب الإسماعيلي التي تعتمد على انطلاق الجناحين خاصة أن الأهلي يعاني من نقطة ضعف في هذه المنطقة.

وتطرق معوض إلى الكرة التي سقط فيها حسن مصطفى داخل منطقة الجزاء واحتسبها الحكم الإماراتي فريد علي خطأ ضد لاعب الأهلي وقال : "كنت أحاول اللحاق بالكرة لإبعادها ، وحدث اصطدام مشترك مع مصطفى ، لكن رأيي أن الكرة ليست ركلة جزاء أو حتى خطأ لصالحي".

التعليقات