الإسماعيلي يتراجع عن التعاقد مع لينو .. ويقترب من ضم النيجيري ساكيبو

الأربعاء، 10 يناير 2007 - 16:09

كتب : وكالات

لاعبو إنيمبا

الإسماعيلية - ياسر الشريف : تراجع النادي الإسماعيلي عن فكرة التعاقد مع البرازيلي جوزيه لينو لتولي منصب المدير الفني للفريق الشاغر برحيل الهولندي مارك فوتا إلى بلاده بعد النتيجة المبهرة التي حققها "الدراويش" تحت قيادة المدير الفني المؤقت صبري المنياوي والفوز على الأهلي 3-صفر.

وقال يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي في تصريحات صحفية يوم الثلاثاء إن المنياوي سيبقى في موقعه حتى نهاية الموسم.

ورفع الفوز الكبير الذي حققه الإسماعيلي على الأهلي بقيادة المنياوي من أسهم الأخير في الاستمرار كمدير فني رغم أنه بدأ الموسم وهو مديرا للكرة بالنادي.

ويقول مراسل FilGoal.com في الإسماعيلية إن هناك اتجاها لتولي لينو مهمة الإشراف على قطاع الناشئين بالنادي إذ كان المدرب البرازيلي يحتل المنصب نفسه بنادي سانتوس البرازيلي العريق.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني في الدوري برصيد 35 نقطة بفارق ست نقاط عن الأهلي المتصدر.

من جهة أخرى ، بات الإسماعيلي على أعتاب التعاقد رسميا مع النيجيري أتاندا ساكيبو مهاجم إنيمبا النيجيري بطل أفريقيا مرتين.

وتوصل النادي إلى اتفاق مع اللاعب على الانضمام إلى صفوف "الدراويش" مقابل 150 ألف دولار لناديه.

وأشار الكومي إلى أن توقيع التعاقد الرسمي مع ساكيبو سيكون خلال الساعات القليلة القادمة.

ويعد ساكيبو - 18 عاما - أحد هدافي النادي النيجيري الشهير خلال الموسمين الماضيين ، وأمضى فترة اختبار في شهر ديسمبر بأكمله بنادي بيطار جورزاليم الإسرائيلي وكان على وشك الانتقال إليه إلا أن إنيمبا طلب 50 ألف دولار مقابل إعارته لمدة ستة أشهر في الوقت الذي عرض فيه النادي الإسرائيلي 15 ألف دولار فقط.

وأحرز ساكيبو هدفا في شباك الأهلي خلال مواجهة فريقه مع النادي الأحمر عام 2005 في دوري أبطال أفريقيا ، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدفين لأسامة حسني مقابل هدف ساكيبو.

التعليقات