الزمالك يكرر رفض احتراف زكي .. وميشيل يساعد اللاعب في طلب الرحيل

السبت، 13 يناير 2007 - 17:19

كتب : وكالات

متابعة - أسامة خيري : كرر مجلس إدارة الزمالك رفضه لاحتراف عمرو زكي نجم هجوم الفريق في نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي مقابل ثلاثة ملايين جنيه إسترليني ، فيما أكد اللاعب عزمه التقدم بطلب رسمي للرحيل مدعوما بموافقة الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للفريق.

وقال زكي في تصريحات خاصة لموقع FilGoal.com مساء الجمعة : "جلست مع ميشيل وعرضت عليه فكرة الرحيل عن النادي من أجل الاحتراف ، وأبدى المدرب موافقته الشخصية لخوضي تلك التجربة".

وأضاف مهاجم المنتخب المصري أنه سيتقدم بالعرض الرسمي الجديد من نادي شيفيلد إلى مجلس إدارة الزمالك يوم السبت ، وسيقوم بكتابة طلب رسمي إلى المجلس بالسماح له بالاحتراف في الدوري الإنجليزي.

وكان شيفيلد قد قدم عرضا إلى الزمالك لضم زكي مقابل مليوني جنيه إسترليني ، إلا أن النادي الأبيض رفض ، ليعلن زكي قيام النادي الإنجليزي بإرسال عرض أكبر مقابل ثلاثة ملايين جنيه إسترليني.

وتابع زكي مؤكدا أن ميشيل نفسه أكد أن لكل شخص فترة معينة يقضيها في مكان ثم سيتحتم عليه البحث عن مكان آخر ، وهو الشيء الذي سيقوم به بنفسه ، إذ أنه لن يقوم بقيادة الزمالك في منصب المدير الفني إلى الأبد.

يذكر أن زكي يحتل صدارة هدافي الزمالك في الدوري في الموسم الجاري برصيد ثمانية أهداف ، كما أحرز ثلاثة أهداف مع الفريق في دوري أبطال العرب.

التعليقات
قد ينال إعجابك