ميدو لـFilGoal.com : لن أرحل عن توتنام .. ولا توجد خلافات مع يول

الجمعة، 19 يناير 2007 - 02:36

كتب : أسامة خيري

أكد النجم المصري أحمد حسام "ميدو" مهاجم توتنام هوتسبر الإنجليزي أنه لن يرحل عن الفريق اللندني في الوقت الحالي للانضمام لأي فريق آخر فيما نفى وجود أي خلاف مع الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق.

وقال ميدو في اتصال هاتفي بموقع FilGoal.com من إنجلترا يوم الخميس : "سأستمر مع توتنام ، وعدم مشاركتي بشكل أساسي مع الفريق لا تعني أنني سأتركه ، فغيابي لفترات طويلة كان سببه في المقام الأول سوء الحظ الذي يلازمني حيث تعرضت لنحو أربع إصابات في موسم واحد".

واختفى ميدو عن توتنام في الموسم الجاري بسبب إصاباته المتكررة وتألق ثنائي الهجوم جيرمين ديفوه والبلغاري المنضم حديثا ديميتار برباتوف ، وهو ما دعا البعض للإشارة إلى طلب يول بيع ميدو ووجود عرض من سيلتا فيجو الإسباني لضم اللاعب المصري.

وأشار ميدو إلى أنه بدأ يوم الخميس المران بشكل جماعي مع توتنام بعدما كان يؤدي تدريبات للتأهيل البدني بمفرده بعد عودته من إصابة متكررة في العضلة الضامة.

وعن ما تردد في صحيفة "ميرور" الإنجليزية عن عدم ممانعة يول بيع ميدو ، قال اللاعب إن ذلك ليس صحيحا على الإطلاق مؤكدا أنه تلقى عرضا منذ عدة أيام من أحد الأندية الإنجليزية رفض الافصاح عن هويته للانتقال له على سبيل الإعارة ، لكن يول رفض وصمم على بقاءه مع الفريق.

واختتم ميدو حديثه مؤكدا أنه تحدث مع يول بالفعل عن رغبته في المشاركة كأساسي ، وكان رد المدير الفني الهولندي أنني لاعب مهم في الفريق ، وأنه يتبع نظام التعاقب بين اللاعبين حتى أن روبي كين يجلس على مقاعد البدلاء كثيراً.

يذكر أن ميدو أحرز هدفا واحدا مع توتنام في الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري ، وكانت مباراة ليفربول في نهاية العام الماضي هي آخر مبارياته مع الفريق قبل أن يتعرض للإصابة.

التعليقات