فلافيو وأبو تريكة وجمعة يغيبون عن لقاء طلخا .. وجوزيه في القاهرة الجمعة

الثلاثاء، 23 يناير 2007 - 14:22

كتب : محرر في الجول

فلافيو

قال النادي الأهلي يوم الثلاثاء إن فلافيو أمادو ووائل جمعة سيغيبان عن مباراة الأهلي مع كهرباء طلخا يوم السبت في كأس مصر فيما يتواصل ابتعاد نجم الفريق محمد أبو تريكة الذي لا يزال يستكمل برنامجه العلاجي.

وقال حسام البدري المدرب العام للفريق لـFilGoal.com إن فلافيو خرج من القائمة المرشحة للقاء بسبب سفره إلى أنجولا في أجازة تنتهي يوم السبت.

ولن يلحق جمعة بقائمة المباراة بسبب إصابته بكدمة قوية في الساق اليمنى قد تبعده أيضا عن مباراة حرس الحدود في الدوري في الأول من فبراير.

وقال أحمد ماجد طبيب منتخب مصر لـFilGoal.com إن جمعة أجرى آشعة أثبتت حاجته لفترة علاج بين أسبوع وعشرة أيام بعد تعرضه للإصابة في الشوط الأول من مباراة فريقه الأخيرة في الدوري أمام أسمنت السويس.

وفي سياق مواز ، يبدأ أبو تريكة المرحلة الثانية من برنامجه العلاجي من إصابة العضلة الضامة ، وهو البرنامج الذي يمتد إلى أسبوعين مقبلين.

إلى ذلك ، يستأنف الأهلي تدريباته يوم الثلاثاء تحت قيادة البدري بعد راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام حصل عليها جميع اللاعبين.

وقال البدري إن تلك الراحة جاءت في الوقت المناسب لتعطي اللاعبين شيئا من الراحة بعدما حل عليهم الإرهاق الشديد في الفترة الماضية نتيجة توالي المشاركات المحلية والأفريقية والدولية.

وتستمر التدريبات بإشراف البدري حتى يوم الجمعة المقبل موعد وصول المدير الفني مانويل جوزيه إلى القاهرة بعد قضائه أجازة في البرتغال استغلالا لفترة توقف الدوري.

التعليقات