بلال يقترب من العودة إلى الأهلي

الجمعة، 26 يناير 2007 - 17:45

كتب : محرر في الجول

Belal

توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع مهاجمه السابق أحمد بلال بشأن ضمه من ناديه كونيا سبور التركي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري ومن المنتظر إتمام التعاقد النهائي في وقت لاحق.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لموقع FilGoal.com يوم الجمعة إن بلال حضر إلى القاهرة تلبية لدعوة من النادي الأهلي وقابل حسام البدري المدرب العام للفريق.

وكان بلال قد عقد جلسة مع ممدوح عباس رئيس النادي الزمالك ولكن لم يتوصل الطرفان لاتفاق حول إتمام الصفقة.

وأضاف المصدر أن بلال أبدى قلقه من أن يكون اهتمام الأهلي بضمه لإبعاده فقط عن الانضمام للزمالك غريم الأهلي التقليدي ، ولكن البدري أكد له أن الأهلي يعاني من نقص حاد في خط الهجوم ويحتاج لجهود اللاعب لمشاركة الفريق في أكثر من بطولة ، كما أن الأنجولي فلافيو أمادو قد يرحل إلى أوروبا الموسم القادم بحسب البدري.

يذكر أنه في حال إتمام الصفقة سيكون عقد بلال لمدة ثلاث سنوات ونصف في حين لم يتم الإفصاح عن المقابل المادي الذي سيحصل عليه النادي التركي أو اللاعب.

وكان بلال هدافا للأهلي خلال موسمي 2001-2002 و2002-2003 إلا أن إصابة كبيرة في الركبة خلال لقاء الأهلي ونصر حسين داي الجزائري في دوري أبطال العرب أبعدته لفترة طويلة عن اللعب ولم يستطع العودة لمستواه حتى رحل إلى الدوري التركي عام 2005.

التعليقات