ثلاثية جلال "تصعق" كهرباء طلخا وتقود الأهلي لدورالـ16 في كأس مصر

السبت، 27 يناير 2007 - 19:35

كتب : شريف عبد القادر

Ahmed Galal

سجل اللاعب الشاب أحمد جلال ثلاثة أهداف "هاتريك" ليقود بدلاء الأهلي للفوز على كهرباء طلخا الذي ينافس في الدرجة الأولى بثلاثة أهداف من دون مقابل في دور الـ32 لكأس مصر يوم السبت ليلحق الفريق الأحمر بركب المتأهلين لدور الـ16.

سجل جلال أهداف الأهلي الأول بضربة رأس في الدقيقة 53 ، ثم أضاف الهدف الثاني بتسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 74 بعد فاصل مهاري ، واختتم الأهداف في الدقيقة 87 بتسديدة بعيدة وجهها باتقان.

بهذا الفوز يصعد الأهلي لدور الـ16 من كأس مصر ليواجه بتروجيت الذي فاز على جاسكو بهدفين مقابل هدف في وقت سابق.

بدأ الأهلي المباراة باحثا عن هدف مبكر وأتيحت أول فرصة لأسامة حسني في الدقيقة 24 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار المرمى.

وفي الوقت بدل الضائع تقدم شادي محمد من الوسط ومرر لحسني الذي سدد بدوره ولكن أنقذها الحارس ، وكاد عبد الحميد حسن "ميدو" أن يحرز أول أهدافه مع الأهلي بضربة رأس من كرة عرضية لمحمد عبد الله ولكن الحارس أنقذها مرة أخرى.

وفي الشوط الثاني افتتح جلال أهداف الأهلي بضربة رأس على يمين حارس طلخا عماد حمدي من كرة عرضية متقنة لشادي محمد ، وعزز جلال من تقدم الأهلي بهدف آخر من تمريرة بينية لميدو انفرد على إثرها بحمدي وراوغه والدفاع وسدد في المرمى بيسراه.

وكان الظهور الوحيد لطلخا في منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 66 من نصيب حماده السعيد الذي تلقى كرة بينية خلف دفاع الأهلي وتدخل أمير عبد الحميد لينقذ مرمى الأهلي من هدف محقق.

وقبل نهاية المباراة أكمل جلال الثلاثية بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بيمناه على يسار الحارس من كرة مرتدة من دفاع طلخا.

التعليقات