الأهلي يتوصل إلى اتفاق مع بلال .. ويوافق على انتقال عبد الله إلى كونيا سبور

الأحد، 28 يناير 2007 - 13:51

كتب : محرر في الجول

هل يرحل بلال عن الأهلي؟

توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع مهاجمه أحمد بلال بشأن عودته إلى صفوف الفريق الأحمر مرة أخرى بداية من فترة الانتقالات الحالية مقابل 375 ألف دولار لناديه التركي كونيا سبور فيما وافق النادي أيضا على الاستغناء عن جناحه محمد عبد الله إلى كونيا مقابل 75 ألف دولار.

وقال الأهلي عبر موقعه الإليكتروني يوم الأحد إن النادي ينتظر إتمام إجراءات التعاقد الرسمية قبل إغلاق باب الانتقالات مساء يوم 31 يناير الجاري.

ووافقت لجنة الكرة بالنادي التي تضم حسن حمدي رئيس النادي ومحمود الخطيب النائب وطارق سليم وهادي خشبة منسق كرة القدم بالنادي على الاتفاق الذي جرى بين عدلي القيعي مدير إدارة التسويق ومعه حسام البدري القائم بأعمال مدير الكرة وبلال حول عدة الأخير إلى ناديه الأول.

ويعني الاتفاق أن عودة بلال إلى الأهلي لن تكلف النادي شيئا إذ أن كونيا سبور مدين للأهلي بمبلغ 300 ألف دولار قيمة انتقاله الأول من الفريق الأحمر إلى الدوري التركي ، بينما سينتقل عبد الله إلى كونيا مقابل 75 ألف دولار.

ويسعى النادي إلى إتمام الاتفاق النهائي مع كونيا سبور - الذي ضم بلال عام 2005 - يوم الأحد بينما يسافر عبد الله خلال الأسبوع الجاري للاتفاق على بنود التعاقد الشخصية مع النادي التركي.

وقال عبد الله في تصريحات خاصة لموقع FilGoal.com يوم السبت إنه سعى إلى الرحيل لأن خروجه من القائمة الأفريقية كان معناه أنه خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه.

وشارك عبد الله مع الأهلي أمام كهرباء طلخا في دور الـ32 لكأس مصر يوم السبت لأول مرة منذ مباراة الإسماعيلي التي خسرها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة ، ولعب عبد الله في مركز الجناح الأيسر المدافع.

وأضاف : "ظهوري بشكل جيد في الجهة اليسرى يعود إلى مشاركتي وأنا مستريح نفسيا ، ولو شاركت في الجهة اليمنى وأنا مستريح نفسيا سأؤدي بشكل جيد أيضا".

وأكد عبد الله - 26 عاما - أنه يسعى إلى إتمام انتقاله إلى كونيا سبور من أجل البحث عن فرصة اللعب كأساسي مشيرا إلى رغبته في العودة لصفوف منتخب مصر الذي كان عضوا أساسيا به قبل الانضمام إلى الأهلي.

التعليقات