الإنتر يحقق فوزه الرابع عشر على التوالي بهدفين في سامبدوريا

الأحد، 28 يناير 2007 - 23:30

كتب : أسامة خيري

واصل قطار إنتر ميلان الإيطالي انتصاراته محققا الفوز الرابع عشر على التوالي في مسابقة الدوري على حساب مضيفه سامبدوريا بهدفين نظيفين في المرحلة الـ21 للمسابقة.

أحرز هدفي "النيراتزوري" السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي دوجلاس مايكون في الدقيقتين 38 و75.

الفوز حافظ للإنتر على تصدر مسابقة الدوري منفردا برصيد 57 نقطة ، وبفارق 11 نقطة عن روما صاحب المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

وشهد اللقاء حصول جينارو ديلفيكيو على البطاقة الحمراء بعد سبع دقائق من البداية بعدما قام بالاحتكاك بماركو ماتيرازي بدون كرة ، لتقوم جماهير سامبدوريا بعد ذلك بإطلاق صيحات الاستهجان كلما قام ماتيرازي بلمس الكرة.

الهدف الأول جاء من عرضية جميلة لمايكون من الناحية اليمنى ، نجح إبراهيموفيتش في الارتقاء لها برأسه ووضع الكرة في شباك لوكا كاستيلاتزي الذي لا يتحمل مسئولية الهدف.

وقام إبراهيموفيتش برد الجمل لمايكون ، فاخترق بالكرة من ناحية اليمين ، ومرر الكرة سريعا إلى اللاعب البرازيلي الذي لم يتوان في إيداعها في أعلى الشباك ، ليسجل أول أهدافه في "الكالتشيو" بقميص الإنتر.

ويعتبر الفوز الرابع عشر للإنتر على التوالي بمثابة حفاظه على الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية ، إذ أن الرقم القديم كان مسجلا باسم روما في الموسم السابق برصيد 11 انتصارا.

التعليقات