تشيلسي يكتفي بهدف في تشارلتون انتظارا لتعثر مانشستر يونايتد

السبت، 03 فبراير 2007 - 19:01

كتب : شريف عبد القادر

Lampard could leave Stamford Bridge

حقق فريق تشيلسي فوزا هاما في سباق المنافسة مع مانشستر يونايتد على صدارة الدوري الإنجليزي بالتغلب على مضيفه تشارلتون أثليتك بهدف نظيف يوم السبت في المرحلة الـ26.

سجل هدف تشيلسي لاعب الوسط فرانك لامبارد في الدقيقة 19 من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء بعدما هيأها له الأوكراني أندريه شيفتشينكو.

وبهذه النتيجة ، يرتفع رصيد الزرق إلى 57 نقطة ويقلص الفارق مع مانشستر يونايتد المتصدر إلى ثلاث نقاط ، في انتظار تعثر الأخير في مباراته من المرحلة ذاتها يوم الأحد أمام مضيفه توتنام هوتسبر.

بدأت المباراة بضغط مستمر من تشيلسي حتى تقدم الفريق عن طريق لامبارد ، وحاول بعد ذلك القضاء على تشارلتون المستسلم بهدف ثان ولكنه لم يستطع.

وأضاع تشيلسي العديد من الفرص أبرزها عندما ارتقى شيفتشينكو لكرة واين بريدج العرضية من الجبهة اليسرى ولكنه حولها برأسه فوق العارضة.

وفي الدقيقة 70 هدد تشارلتون مرمى تشيلسي عن طريق لاعبه السنغالي أمدي فاي الذي تخلص من دفاع الزرق وسدد كرة قوية لكن الحارس بيتر تشيك أنقذها.

واستمر لاعبو تشيلسي في إضاعة فرص مضاعفة النتيجة عندما أضاع البديل شون رايت فيليبس فرصة التعزيز في الدقيقة 93 من تسديدة من داخل منطقة جزاء تشارلتون ولكنها خرجت على يمين المرمى.

وفي مبارة أخرى تعادل ليفربول وضيفه إيفرتون في "دربي مدينة ليفربول" من دون أهداف في وقت سابق من يوم السبت.

وبهذه النتيجة ، يرتفع رصيد ليفربول إلى 50 نقطة في المركز الثالث ، فيما يرتفع رصيد إيفرتون إلى 36 نقطة في المركز الثامن.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك