تعادل سلبي باهت بين الزمالك والترسانة

الإثنين، 19 فبراير 2007 - 20:25

كتب : محرر في الجول

فقد الزمالك آماله عمليا في المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم بعد تعادله مع ضيفه الترسانة بدون أهداف يوم الاثنين على ملعب القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ21 للمسابقة، ليتراجع للمركز الثالث.

وارتفع رصيد الترسانة إلى 22 نقطة وعزز موقعه في المركز الـ13، بينما ارتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 43 نقطة لكنه تراجع للمركز الثالث خلف الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

واتسع الفارق بين الزمالك وغريمه اللدود الأهلي صاحب الصدارة إلى 13 نقطة، وباتت فرصته في المنافسة الجدية على اللقب معدومة.

جاءت المباراة في مجملها باهتة المستوى، بادل فيها الترسانة أصحاب الأرض الهجوم في الشوط الثاني، إلا أن "الشواكيش" تراجعوا للدفاع الصريح في الشوط الثاني تاركين الهجوم للزمالك.

لم يشهد الشوط الأول أي فرص تهديفية تذكر من الجانبين، وخرج مملا هادئا باستثناء كرة وحيدة أخطأها دفاع الترسانة والحارس أحمد سعد وكادت أن تدخل المرمى لولا القائم الأيمن بعد ضربة رأس ضعيفة من عبد الحليم علي في الدقيقة 39.

وتوغل عمرو زكي داخل دفاع الترسانة في الدقيقة 50 وسدد كرة قوية تصدى لها سعد بثبات قبل أن يشتتها الدفاع من المنطقة.

ومن خطأ في التمرير لدفاع الترسانة، خطف البديل مصطفى جعفر الكرة ومرر إلى أسامة حسن المنطلق داخل المنطقة لكن الأخير سدد كرة يسارية متسرعة خارج المرمى في الدقيقة 68.

تراجع "الشواكيش" رويدا رويدا للدفاع بمرور زمن الشوط الثاني، إلا أن الحصار الذي فرضه لاعبي الفريق الأبيض على نظرائهم في الترسانة في الربع ساعة الأخيرة لم يسفر عن أي جديد لتنتهي المباراة بتعادل مفيد للضيوف ومحبط لأصحاب الأرض.

التعليقات