هنري يحلم بالفوز بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 20 فبراير 2007 - 04:10

كتب : عبد الرحمن كارم

Henry could move to Nou Camp

قال النجم الفرنسي تييري هنري قائد أرسنال الإنجليزي إنه سيكون سعيدا في حالة حصول "المدفعجية" على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ولم يفز هنري بدوري الأبطال مطلقا لكنه أبدى رغبته في تحقيق ذلك هذا الموسم، علما بأن أرسنال كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالبطولة الموسم الماضي غير أنه خسر في المباراة النهائية أمام برشلونة الإسباني 1-2.

وأوضح هنري في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" يوم الاثنين أن الحصول على لقب دوري الأبطال شعور عظيم، وأضاف : "إنه من العظيم أن نستطيع الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا, لأن هذه البطولة لم أحصل عليها ولا النادي أيضا.

ويواجه أرسنال ايندهوفن الهولندي يوم الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال على ملعب فيليبس شتاديون في هولندا.

و أكد هنري أن أرسنال يمضي في الإتجاه الصحيح بعد البداية الضعيفة هذا الموسم، وقال : "بدأنا هذا الموسم بداية ضعيفة إذ أن لدينا لاعبين صغار السن ولكن الآن هؤلاء اللاعبين ينضجون ومستواهم يتطور ويمكنك أن ترى فريق يستطيع فعل الكثير".

ويحتل أرسنال المركز الرابع في الدوري، ويبعد بفارق 17 نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر .

وقال اللاعب الفرنسي إن أرسنال يتمتع بشخصية قوية في الملعب مؤكدا أن ذلك وضح خلال المباريات الأخيرة، وتابع : "الكثيرون هاجمونا لأن الفريق ليس له شخصية في الملعب، وعندما يكون الفريق متأخرا بهدف لا نستطيع الفوز أو حتى الدخول في أجواء المباراة, لكن الآن أظهرنا لهم أننا حتى إذا كنا بعشرة لاعبين نستطيع الرجوع إلى المباراة والفوز بها أيضا".

التعليقات