أبو مسلم : مباراة لوهافر القادمة مصيرية

الأربعاء، 28 فبراير 2007 - 10:34

كتب : خالد طلعت

Abou-Mosallam

أكد أحمد أبو مسلم لاعب ستراسبورج الفرنسي أن مباراة فريقه المقبلة في دوري الدرجة الثانية أمام لوهافر يوم الجمعة المقبل ستكون مصيرية لفريقه إذ يتنافس الفريقان على إحدى بطاقات الصعود لدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وقال أبو مسلم في تصريحات لموقع FilGoal.com يوم الثلاثاء عبر الهاتف من فرنسا : "حققنا فوزا مهما هذا الأسبوع على كريتيه بهدف نظيف في مباراة كانت صعبة للغاية خاصة بعد طرد مدافع الفريق جيف شتراسر في بداية الشوط الثاني واستكملنا المباراة بعشرة لاعبين فقط، وعقب نهاية المباراة أشاد مدربي جان بيير بابان بمستواي في هذا اللقاء وقال لي إنني كنت من أفضل لاعبي الفريق".

وأضاف أبو مسلم مازحا : "بابان قريب الشبه بشدة من حسام حسن، وعندما تعاملت معه وجدته قريب أيضا من شخصية حسام وطريقته في الحديث، لدرجة أنني في بعض الأوقات أشعر أن حسام هو من يتحدث معي ولكن باللغة الفرنسية".

وكان بابان أحد نجوم هجوم منتخب فرنسا في نهاية الثمانينات وبداية التسعينات، ولعب لنادي مرسيليا في عصره الذهبي.

وحول اللقاء المقبل أمام لوهافر، قال أبو مسلم : "الأمور أصبحت أفضل بالنسبة لنا بعد تعثر لوهافر هذا الأسبوع بهزيمته المفاجئة أمام جرينوبل 1-2، فهزيمة لوهافر جعلتنا ننفرد بالمركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عنهم، وسنقابلهم على ملعبهم في المباراة المقبلة وطلب منا بابان أن نسعى لتحقيق الفوز لزيادة الفارق إلى ست نقاط حتى نقترب من الصعود أو على أقل تقدير نحقق التعادل حتى نحافظ على فارق الثلاث نقاط".

ويحتل ستراسبورج حاليا المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية الفرنسي برصيد 49 نقطة متأخرا بنقطتين فقط عن كان صاحب المركز الثاني ومتقدما على لوهافر صاحب المركز الرابع بثلاث نقاط، وتتأهل الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في نهاية الموسم إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

التعليقات
قد ينال إعجابك