ميدو فخور بمنافسة مهاجمي توتنام

الخميس، 01 مارس 2007 - 15:38

كتب : أحمد عز الدين

Mido was once a Tottenham star

أبدى أحمد حسام "ميدو" لاعب فريق توتنام الإنجليزي سعادته بالتواجد في النادي اللندني مؤكدا أن منافسته للاعبين من أمثال جيرمن ديفوه والأيرلندي روبي كين والبلغاري ديمتار بيرباتوف تجعله يفخر بإنتماءه للنادي.

وقال ميدو في تصريح له أبرزه الموقع الرسمي للنادي يوم الخميس : "أعتقد أننا نقدم مستوى جيد في الفترة الأخيرة ، وأتمنى أن نستمر على ذلك".

وأضاف : "أتدرب بقوة حتى أثبت أنني أستحق مكانا في تشكيلة الفريق الأساسية ، وفي كل مرة أكون ضمن التشكيل الأساسي أحاول أن أثبت إني قادر على قيادة خط هجوم الفريق ، كلنا نتنافس ونبرز كل ما لدينا من إمكانيات و المستفيد في النهاية هو الفريق".

ولعب ميدو في الفترة من يناير 2005 وحتى يونيو 2006 لتوتنام على سبيل الإعارة من روما ، قبل أن يقرر الفريق الإيطالي بيعه إلى توتنام في بداية الموسم الحالي.

وعن التغيرات المستمرة في خط هجوم الفريق قال : "أي ثنائي يختاره المدرب مارتن يول يعطي أقصى ما يملك ويحاول خدمة الفريق فقد تألق كل لاعبي هذا الخط في مناسبات عديدة هذا الموسم ، وسواء لعبت أنا أو بيرباتوف أو ديفوه في النهاية مصلحة الفريق هي الأهم ، ولا أعتقد أن هناك فرق عديدة في الدوري الإنجليزي تمتلك خط هجوم بقوة خط هجوم توتنام".

وكان ميدو قد عانى من الإصابات المتلاحقة منذ بداية الموسم ، وشارك في عدد قليل من المباريات وأحرز في مرمى ساوث إيند والأرسنال ، كما صنع هدفين لكين أمام فولام.

التعليقات