الإسماعيلي يسعى لإنهاء انتقال عبدربه

الجمعة، 02 مارس 2007 - 22:08

كتب : وكالات

ياسر الشريف - الإسماعيلبة : أكد يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي سعيه نحو إنهاء انتقال حسني عبدربه من نادي ستارسبورج الفرنسي بصفة رسمية إلى صفوف الفريق بعد تردد أخبار عن أهتمام الأهلي بضم اللاعب.

وقال الكومي في تصريحات للصحفيين يوم الجمعة : "سندفع 500 ألف يورو (حوالي 660 ألف دولار) لنادي ستراسبورج لإتمام صفقة عبدربه لمدة عامين".

وكان عبد ربه قد انتقل إلى الإسماعيلي بداية الموسم الحالي لمدة موسم على سبيل الإعارة من الممكن تجديده لعامين آخريين في حال دفع المبلغ المطلوب من قبل النادي الفرنسي.

وتأتي هذه التصريحات في غضون تردد أخبار عن اهتمام النادي الأهلي بالتفاوض مع النادي الفرنسي لانتقال عبدربه لصفوف الفريق الأحمر.

وكان عبد ربه قد انتقل إلى ستراسبورج الفرنسي عام 2005 ، ولكنه عاد إلى الدراويش بعد هبوط الفريق الفرنسي إلى الدرجة الثانية.

كما شدد الكومي على رفضه انتقال أي لاعب متميز في حجم عبد ربه إلى أي فريق داخل مصر مهما كانت الإغراءات.

إلى ذلك ، أكد الكومي أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) يدرس قرارا لإعفاء النادي من العقوبة المطبقة عليه باللعب خارج الإسماعيلية.

وفي حال إصدار قرارا بذلك سيستفيد الإسماعيلي منه قبل مباراة الإياب مع فريق أجيسايا بطل مدغشقر إذ إنها المباراة الأخيرة في العقوبة.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي قد أصدر قرارا في فبراير عام 2004 بنقل سبع مباريات للإسماعيلي لتقام على بعد 100 كيلومتر على الاقل من ملعبه بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2003 بين الإسماعيلي وإنيمبا النيجيري.

التعليقات