الجابر يقود الهلال لقبل نهائي كأس ولي العهد .. والشباب يودع البطولة في غياب عزمي

الجمعة، 02 مارس 2007 - 22:31

كتب : خالد طلعت

قاد المهاجم الدولي المخضرم سامي الجابر فريقه الهلال للتأهل إلى الدور قبل النهائي في بطولة كأس ولي العهد السعودي عقب فوزه على ضيفه الحزم بهدفين نظيفين سجلهما الجابر نفسه ، بينما ودع فريق الشباب الذي يضم المدافع المصري أمير عزمي البطولة بعدما خسر على ملعبه من الإتفاق بهدف نظيف في مباراة لم يشارك فيها عزمي.

في المباراة الأولى وعلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض حقق فريق الهلال فوزا صعبا على مضيفه الحزم بهدفين مقابل لا شىء وجاء الهدفين في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الرابع للمباراة التي إنتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

سجل هدفي "الزعيم" قائد الفريق المخضرم سامي الجابر في الدقيقتين التاسعة والرابعة عشرة من عمر الشوط الإضافي الثاني وذلك بعد نزوله كبديل في نهاية الشوط الثاني.

وفي المباراة الثانية وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض لقي فريق الشباب حامل لقب الدوري السعودي هزيمة مفاجئة على ملعبه من مضيفه الإتفاق - بطل كأس الأندية الخليجية - بهدف واحد مقابل لا شىء ضمن مباريات دور الثمانية للبطولة نفسها.

سجل هدف اللقاء الوحيد مهاجم الإتفاق عبد الرحمن القحطاني في الدقيقة 29 من عمر الشوط الثاني ليتأهل بطل الخليج الى الدور قبل النهائي للبطولة على حساب الشباب.

وبات المدافع المصري أمير عزمي مجاهد في موقف محرج بسبب غيابه عن المباراة بعدما حصل على أجازة من ناديه لمدة خمسة أيام فقط لإنهاء ارتباطاته بنادي باوك اليوناني وجمع متعلقاته من اليونان ، إلا أنه لم يعد الى الرياض حتى الأن رغم مرور أكثر من عشرة أيام على مغادرته للرياض وذلك رغم الاستدعاءات الكثيرة التي جائته من مسئولي الشباب في ظل غياب أربعة من مدافعي الفريق الأساسيين عن المباراة بسبب الإصابة والإيقاف.

التعليقات