بركات يعود لتدريبات الأهلي .. والجهاز الفني يفضل عدم الدفع به أمام المصري

الإثنين، 12 مارس 2007 - 21:10

كتب : محرر في الجول

Sfaxien ready for Ahli

شارك محمد بركات لاعب وسط الأهلي في تدريبات فريقه لأول مرة منذ أربعة أشهر بعد عودته من رحلة علاج طويلة في ألمانيا استمرت نحو شهرين بعد إصابته خلال مباراة الأهلي والصفاقسي التونسي في دوري أبطال أفريقيا العام المنصرم.

وقال حسام البدري المدرب العام للأهلي في تصريحات لمراسل FilGoal.com يوم الاثنين إن الجهاز الفني فضل عدم ضمه لقائمة مباراة المصري المقبلة في الدوري الممتاز يوم الأربعاء، لكنه أكد في الوقت نفسه أن بركات سيكون ضمن الفريق الذي سيواجه هايلاندرز الزيمبابوي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل.

وظهر بركات في مران الأهلي بشكل عادي ومطمئن، وأبدى حماسا شديدا وفقا لتصريحات البدري.

وكان بركات قد تعرض لإصابة بالغة في الركبة قبل انتهاء مباريات الموسم الماضي، وأجريت له جراحة بألمانيا، وعندما عاد للمشاركة في مباريات الأهلي بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا الماضية تجددت إصابته.

وخضع بركات لبرنامج علاجي مكثف في ألمانيا استغرق شهرين وعاد إلى القاهرة يوم السبت الماضي.

وأوضح البدري أن عودة بركات تمثل إضافة قوية للفريق في هذه المرحلة، وسوف تشهد الفترة القادمة اكتمال عقد الفريق بعودة المصابين محمد أبو تريكة ومحمد شوقي وأسامة حسني ووائل جمعة، وهو ما يمكن الفريق من استعادة الأداء الجميل.

وفي نفس الإطار، ثبتت تماما سلامة الأنجولي فلافيو أمادو مهاجم الفريق الأحمر ولم تظهر الفحوصات التي أجريت على قدمه معاناته من أي إصابة بعد أن اشتكى من وجود آلام بها في أكثر من مناسبة.

ومن المقرر أن يقود فلافيو هجوم الأهلي أمام المصري.

التعليقات