يول يلوم لاعبيه على الفرص الضائعة ويتمنى مواجهة ليفركوزن

الخميس، 15 مارس 2007 - 14:48

كتب : أحمد عز الدين

توتنام صعد إلى دور الثمانية

عبر الهولندي مارتن يول المدير الفني لفريق توتنام الإنجليزي عن سعادته ببلوغ فريقه لدور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الأوروبي، ولكنه شدد في أن لاعبيه يجب أن يكونوا أكثر حرصا في تعاملهم مع الفرص التي تسنح لهم أمام المرمى.

وقال يول في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه أمام براجا والذي أبرزه الموقع الرسمي للنادي اللندني: "في الشوط الأول أتيحت لنا فرصة إحراز ثلاثة أو أربعة أهداف وكان يجب علينا أن ننتهز تلك الفرص، وأعتقد أن براجا لم ينجح في خلق العديد من الفرص الخطرة، لقد جاء هدفهم الأول عن طريق مدافع فريقنا توم هيدلستون ثم جاء الهدف الثاني لهم عن طريق ركلة حرة، كما أننا كنا نستحق ركلتي جزاء لم نحصل عليهما".

وتابع: "أعتقد أننا كنا نستحق الفوز، وأنا سعيد بصعودنا إلى دور الثمانية للبطولة".

وكان توتنام قد فاز على سبارتا براجا البرتغالي بثلاثة أهداف لهدفين وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب، ليتأهل الفريق اللندني بالفوز في مجموع المباراتين 6-4.

وأشاد يول بمهاجم الفريق البرتغالي ديتمار بيرباتوف قائلا: "لقد أحرز هدفين، وصنع لستيد ميلنبورك الهدف الثالث، وبالتأكيد أنا سعيد بذلك".

واختتم تصريحاته مشيرا إلى أنه يأمل أن يواجه فريق باير ليفركوزن الألماني في دور الثمانية، إذ أنه سبق أن تغلب عليه في دوري المجموعات.

التعليقات