ديشان باق مع اليوفنتوس في الموسم المقبل.. و140 مليون دولار لشراء لاعبين جدد

الخميس، 15 مارس 2007 - 15:15

كتب : أحمد عز الدين

Del Piero could leave Juventus

أكد جان-كلود بلان مدير نادي يوفنتوس الإيطالي أن المدرب الفرنسي ديدييه ديشان سيبقى على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل، كما أكد أن النادي سيمنحه المال اللازم لإعادة بناء الفريق للمنافسة على البطولات.

وقال بلان في تصريحات أبرزتها مجلة كالتشيو إيطاليا: "نحن نرغب أن ننافس على البطولات المحلية وحتى القارية، ولذلك فأنا أؤكد أن ديشان سيكون هو المدير الفني للفريق في الموسم المقبل".

وتابع: "سنسعى للمنافسة على البطولات في الموسم القادم، سنمتلك فريقا مميزا في الموسم المقبل وسندمج لاعبين مميزين بلاعبين شباب يساعدون الفريق على حصد الألقاب، وإرضاء طموحات جماهير النادي".

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى رحيل ديشان عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح بلان أن اليوفي يسعى لصناعة نجم مثل البرازيلي رونالدينيو يخرج من فريق الشباب بالنادي وأن هذه هي فلسفة إدارة النادي الجديدة.

على جانب آخر، أعلنت إدارة النادي وضع ميزانية قدرها 71.6 مليون جنيه إسترليني (نحو 140 مليون دولار) لتعاقدات النادي مع لاعبين جدد في الموسم القادم.

يذكر أن الفريق قد نجح بالفعل في التعاقد مع كلا من التشيكي زيدنيك جريجيرا والبوسني حسن صالحميديتش بداية من الموسم القادم، كما نجح مسئولو الفريق في إقناع كلا من الفرنسي ديفيد تريزيجيه وأليساندرو ديل بييرو بالاستمرار مع الفريق.

التعليقات