أحمد حسن : تألقي ليس له علاقة بقرار رحيلي.. وجمهور أندرلخت يفعل المستحيل لبقائي

السبت، 17 مارس 2007 - 01:42

كتب : محرر فيلجول

Hassan

أكد المصري أحمد حسن لاعب وسط نادي أندرلخت البلجيكي أن تألقه في الآونة الأخيرة مع فريقه ليس له أي علاقة بشأن قراره بالعودة إلى مصر عقب نهاية الموسم ، معربا في الوقت نفسه عن سعادته بعودته إلى معدله الطبيعي في إحراز الأهداف.

وقال حسن في تصريحات خاصة لموقع FilGoal.com : "في الآونة الأخيرة عدت إلى معدلي الطبيعي في إحراز الأهداف ، وهو ما يسعدني بشدة ويساعدني على استكمال الفترة المتبقية من الموسم".

وأحرز "الصقر المصري" 14 هدفا حتى الآن في الموسم الحالي مع فريقه البلجيكي في الدوري والكأس وكأس السوبر ، وهو ما يتماشى مع معدله في مواسمه الأخيرة من انتقاله للعب في مركز صانع الألعاب قبل خمسة مواسم بمتوسط 14 هدفا في كل موسم.

لكن قائد المنتخب المصري أكد أن تألقه في الآونة الأخيرة ليس له أي علاقة بقراره بالعودة إلى مصر عقب نهاية الموسم ، وقال : "تألقي في الآونة الأخيرة يعود إلى ازدياد انسجامي وتأقلمي على الفريق ، وأي لاعب ينتقل إلى دوري جديد بعد فترة طويلة في دوري سابق يحدث له ذلك ، و(الأوكراني أندريه) شيفتشينكو أكبر مثال على ذلك".

وأضاف حسن : "مثلما قلت من قبل أن قراري بالعودة ليس ناتجا من تراجع مستواي أو بعدم التأقلم ، بل لرؤيتي أن الوقت قد حان للعودة إلى بلادي ، وهو قرار نهائي".

يذكر أن جماهير أندرلخت قامت باستقبال حسن في المباراة الأخيرة أمام غريمه جنك متصدر الدوري ، التي أحرز خلالها هدفين ، باحتفاء بالغ ، وصل إلى حد رفع صورة مرسومة له على هيئة فرعون مصري ، وهو ما ساهم كثيرا في رفع معنويات اللاعب.

وقال نجم بشيكتاش السابق : "لا أستطيع أن أعبر عن مدى سعادتي بجمهور أندرلخت ، فهو يفعل كل ما في وسعه من أجل بقائي ، وهو جمهور يستحق بالفعل أن نحصل على البطولات من أجله".

وعن هدفه في شباك جنك من تسديدة من نصف الملعب سقطت من فوق رأس الحارس داخل الشباك مباشرة ، قال : "رأيت الحارس خارجا من مرماه فقررت أن أسدد الكرة مباشرة ووفقني الله بأن سكنت الشباك بهذا المنظر الرائع ، وهو بالفعل أحد أروع أهدافي في مسيرتي".

جدير بالذكر أن أندرلخت يحتل المركز الثاني في الدوري بفارق نقطتين عن جنك المتصدر ، كما تأهل إلى نصف نهائي الكأس ويملك فرصة كبيرة للجمع بين المسابقتين.

التعليقات