إنتر يواصل الانتصارات على حساب أسكولي

الإثنين، 19 مارس 2007 - 11:20

كتب : مهاب مجدي

قاد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه إنتر ميلان للفوز على مضيفه أسكولي بهدفين لهدف، في حين واصل الإيطالي ماسيمو أمبروزيني تسجيل أهدافه الحاسمة وسجل هدف ميلان الوحيد الذي ضمن له الفوز على حساب مضيفه أطالانطا ضمن مباريات المرحلة الـ28 من الدوري الإيطالي.

على ملعب تشينو إي ليلو ديل دوكا، واصل إنتر ميلان تقدمه بثبات نحو لقب "الإسكوديتو" الإيطالي هذا الموسم وتغلب على مضيفه أسكولي بهدفين لهدف.

جاء هدفا "النيراتزوري" عن طريق المهاجم إبراهيموفيتش في الدقيقتين 64، 72 فيما سجل ماسيمو بوناني هدف أسكولي الوحيد في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 76 في صدارة المسابقة بفارق 18 نقطة عن ملاحقه روما، بينما تجمد رصيد أسكولي عند 19 نقطة في المركز الـ20 والأخير واقترب من الهبوط للقسم الثاني.

وعلى ملعب جوزيبي ميئاتزا بضاحية سان سيرو، اقتنص ميلان فوزا صعبا من ضيفه أطالانطا بهدف نظيف سجله أمبروزيني في الدقيقة 39 من زمن المباراة، ليرتفع رصيد "الروسونيري" إلى 43 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد أطالانطا عند 32 نقطة في المركز العاشر.

وفي بقية مباريات المرحلة الـ28 والتي أقيمت يوم الأحد، تعادل فيورنتينا مع ضيفه روما سلبيا في قمة المرحلة، وسحق أودينيزي ضيفه ليفورنو بأربعة أهداف نظيفة، وحقق ريجينا فوزا كبيرا على حساب مضيفه كاتانيا بأربعة أهداف مقابل هدف، وتغلب تورينو على مضيفه ميسينا بثلاثية نظيفة، كما تغلب كييفو فيرونا على مضيفه كالياري بهدفين نظيفين، وفاز بارما على ضيفه سيينا بهدف نظيف، ولاتسيو على إمبولي 3-1.

وكانت مباريات المرحلة قد انطلقت يوم السبت بلقاء سامبدوريا مع ضيفه باليرمو وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

التعليقات