عزمي: سأرحل عن الشباب في نهاية الموسم في حال استمرار التجاهل

الإثنين، 26 مارس 2007 - 18:42

كتب : خالد طلعت

أعلن المدافع المصري أمير عزمي رغبته في الرحيل من صفوف الشباب السعودي في نهاية الموسم الجاري في حال استمرار تجاهل البرتغالي جوزيه موريس المدير الفني للفريق.

وقال عزمي في تصريحات لـ Filgoal.comيوم الاثنين: "لا أعلم سبب التغير في المعاملة التي ألقاها من المدير الفني للفريق، فموريس هو الذي طلب ضمي للفريق وأكد لي في البداية أنه يتابعني منذ فترة ويتمنى انضمامي للفريق لدعم خط دفاعه الذي تراجع مستواه بشدة هذا الموسم، ولكن بعد انضمامي للفريق فوجئت بمعاملة مختلفة وفوجئت به يشركني لدقائق قليلة كبديل في نهاية المباريات، ويدفع بي كلاعب خط وسط".

وأشار عزمي إلى أن مباراة الشباب الأخيرة والتي خسرها على ملعبه أمام سباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال أسيا كانت تحتاج إلى تواجده بشدة بسبب بنيانه الجسماني القادر على مواجهة قوة لاعبي الفريق الإيراني وأطوالهم الفارعة، كما أن دفاعات الفريق الإيراني محكمة الإغلاق وكان من الممكن أن يستغل الشباب تميز عزمي في التسديد من مسافات بعيدة.

وأضاف عزمي: "كنت أشارك بصفة أساسية مع باوك اليوناني، ومن غير المعقول أن أترك مكاني كأساسي في إحدى بطولات الدوري القوية في أوروبا لكي أجلس احتياطيا في الدوري السعودي، ولو استمر الحال على ذلك حتى نهاية الموسم فسأرحل عن الشباب مؤكدا".

وحول احتمال عودته إلى مصر قال عزمي: "لا أفكر في العودة إلى مصر مطلقا في الوقت الجاري، فلقد بدأت رحلة إحتراف جيدة وأتمنى إكمالها بنجاح حتى النهاية، وتلقيت عدة عروض من أندية تركية، كما أن ناديي شيفلد يونايتد وريدينج الإنجليزيين يرغبان في ضمي، بالإضافة إلى إمكانية عودتي إلى باوك مرة أخرى بعد ترحيب مسئولي النادي اليوناني بذلك".

التعليقات