المحلة يوقف انتصارات الأهلي بتعادل من دون أهداف

الخميس، 29 مارس 2007 - 20:42

كتب : شريف عبد القادر

حامل اللقب يواجه المحلة يوم 25 أغسطس

أوقف غزل المحلة انتصارات الأهلي وزحفه نحو لقب الدوري بعدما تعادل معه من دون أهداف يوم السبت في المرحلة 24 من الدوري الممتاز على ملعب غزل المحلة.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 63 نقطة، فيما ارتفع رصيد المحلة إلى 35 نقطة منفردا بالمركز الرابع.

وأوقف المحلة انتصارات الأهلي بعد فوز القافلة الحمراء في ثماني مباريات متتالية منذ الهزيمة أمام الإسماعيلي.

وبدأت المبارة أضاع متعب فرصة افتتاح التسيجيل في الدقيقة 12 من كرة طولية خلف الدفاع المحلاوي ولكن حادت الكرة عن المرمى بعدما حاول إسقاطها من فوق ناصر فاروق حارس المحلة.

وفي الدقيقة 15 راوغ أنيس بوجلبان مدافعي المحلة على حدود منطقة الجزاء وسدد ولكن على يسار المرمى، وعاود متعب المحاولة على المرمى في الدقيقة 16 من عرضية أحمد شديد ولكن مرقت فوق المرمى.

وتبدلت السيطرة بعد 20 دقيقة من بداية المباراة وسدد أحمد حسن مهاجم المحلة في الدقيقة 27 كرة بعيدة المدى تصدى لها عصام الحضري.

قبل أن يضيع علي بسيوني أخطر فرص المحلة في الدقيقة 28 عندما ارتقى وقابل ركنية من الجبهة اليمنى ولكن القائم الأيسر تولى انقاذ الكرة.

وفي الشوط الثاني كثف المحلة من ضغطه الهجومي فأضاع محمد عطية انفراد في الدقيقة 55 بعدما تصدى لها الحضري، وفي الدقيقة 58 أضاع عطية مجددا عندما ارتقى لعرضية محمد عبد الشافي ولكنه سددها فوق المرمى.

وعاد الأهلي لتهديد المرمى المحلاوي عن طريق أسامة حسني في الدقيقة 73 عندما ارتقى لعرضية شديد ولكن تمر على يسار المرمى.

ونال الحضري بطاقة صفراء في الدقيقة 78 بعدما فقد أعصابه وأطاح بالكرة.

وفي الدقيقة 82 أضاع شوقي فرصة التهديف من تمريرة أحمد بلال ولكنه سددها فوق المرمى، وكاد الأهلي يتقدم في الدقيقة 87 من ارتباك لمدافعي المحلة ولكن الدفاع يشتتها.

التعليقات