الفيصلي يهزم الأنصار 2-صفر في كأس الاتحاد الأسيوي

الثلاثاء، 10 أبريل 2007 - 23:59

كتب : خالد طلعت

الفيصلي يسعى للحفاظ على لقبه في كأس الاتحاد الآسيوي

حقق الفيصلي الأردني فوزا ثمينا خارج ملعبه على الأنصار اللبناني بهدفين من دون رد يوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من كأس الاتحاد الأسيوي.

سجل هدفي الفيصلي مؤيد سليم وأنس حجي ليرتفع رصيد الفريق إلى سبع نقاط ويحتل صدارة المجموعة الثالثة منفردا، بينما توقف رصيد الأنصار عند أربع نقاط في المركز الثاني.

وضمن مباريات المجموعة نفسها، فاز ظفار العماني على ضيقه نيبتشي التركمنستاني بهدف من دون رد ليرتفع رصيد ظفار إلى أربع نقاط في المركز الثالث، وتذيل نيبتشي المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة الأولى، حقق شباب الأردن فوزا هاما على ضيفه النجمة اللبناني بهدفين من دون مقابل، بينما تعادل الصقر اليمني مع ضيفه مسقط العماني بهدفين لكل منهما.

بهذه النتائج، احتل شباب الأردن صدارة المجموعة برصيد ست نقاط بفارق الأهداف عن النجمة صاحب الرصيد نفسه، بينما احتل فريقا مسقط والصقر المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

وفي المجموعة الثانية، أكمل الوحدات مثلث الانتصارات الأردنية بفوز صعب خارج ملعبه على إم.تي.تي. يو. التركمنستاني بهدفين مقابل هدف، كما فاز المحرق البحريني على ضيفه الهلال اليمني بالنتيجة ذاتها.

بذلك، احتفظ المحرق بصدارة المجموعة برصيد سبع نقاط تلاه الوحدات برصيد خمس نقاط ثم إم.تي.تي. يو. برصيد ثلاث نقاط، وأخيرا الهلال برصيد نقطة واحدة.

التعليقات