الهلال يجدد آماله في دوري أبطال آسيا بفوز ثمين على باختاكور

الأربعاء، 11 أبريل 2007 - 15:45

كتب : خالد طلعت

حقق الهلال السعودي فوزا ثمينا خارج ملعبه على باختاكور الأوزبكستاني بهدفين من دون مقابل يوم الأربعاء ضمن مباريات المرحلة الثالثة للمجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا.

سجل هدفي الهلال عمر الغامدي والمهاجم البرازيلي ألفا رودريجو في الدقيقتين 53 و59 من عمر اللقاء.

وغاب عن صفوف "الزعيم" في هذا اللقاء نجم الفريق الليبي طارق التائب بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام أهلي جدة.

فوز الهلال رفع رصيده إلى أربع نقاط ليقفز لصدارة المجموعة، بينما توقف رصيد باختاكور عند ثلاث نقاط في المركز الثاني، وجاء الكويت الكويتي في المركز الثالث بنقطة واحدة فقط.

وكان الهلال قد تعثر في أولى مبارياته في المجموعة بعدما تعادل على ملعبه بالرياض مع الكويت بهدف لكل منها إلا أنه جدد آماله في التأهل لدور الثمانية عقب فوزه الثمين على باختاكور.

يذكر أن المجموعة الثانية تضم ثلاث فرق فقط بعد استبعاد فريق الاستقلال الإيراني من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بسبب عدم التزامه بإرسال قائمة لاعبي الفريق في الموعد المحدد لذلك.

وسوف تستكمل مباريات المرحلة الثالثة للمجموعات الأخرى في وقت لاحق من يوم الأربعاء بعدة لقاءات أهمها السد القطري مع نيفتشي الأوزبكستاني، والعين الإماراتي مع سباهان أصفهان الإيراني، والعربي الكويتي مع الريان القطري، والشباب السعودي مع الاتحاد السوري.

التعليقات