أنشيلوتي: كنت واثقا من التأهل.. هيتزفيلد: ميلان كان الأفضل

الخميس، 12 أبريل 2007 - 13:36

كتب : حاتم ماهر

لقطة من المباراة

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي أنه كان واثقا من قدرة فريقه على تحقيق الفوز على بايرن ميونيخ والصعود إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، فيما أبدى أوتمار هيتزفيلد المدير الفني للفريق البافاري حزنه الشديد بسبب الهزيمة والخروج من البطولة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "نتيجة مباراة الذهاب لم تكن في صالحنا، ولكني كنت واثقا من تخطي بايرن والصعود للدور قبل النهائي، وقد فعلنا ذلك".

وتابع: "في مباريات دوري أبطال أوروبا يجب أن تعتمد على الخبرة، ونحن فريق لدينا جميع عناصر الخبرة وقد نجحنا في تخطي فريق عنيد".

وكان ميلان قد نجح في التغلب على بايرن بهدفين دون رد في مباراة العودة لدور الثمانية في ألمانيا، والتأهل لملاقاة مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدور قبل النهائي.

وأشار المدير الفني للروسونيري إلى أن هدف فريقه هو التأهل إلى المباراة النهائية والفوز بالبطولة للمرة السابعة في تاريخه، وإثبات أن الكرة الإيطالية هي الأفضل في أوروبا.

على الجانب الآخر، أبدى هيتزفيلد حزنه الشديد بسبب الهزيمة والخروج من البطولة بعد أن كانت بطاقة التأهل أقرب لفريقه بعد التعادل بهدفين في المباراة الأولى في ميلان.

وأضاف: "أضعنا هدفين في بداية المباراة، ثم استقبلت شباكنا هدفين في وقت قصير، ونجح ميلان بعد ذلك في السيطرة على مجريات اللعب".

واختتم هيتزفيلد تصريحات مشيرا إلى أن الفريق الإيطالي استحق التأهل إلى الدور قبل النهائي.

التعليقات