أبو مسلم: الحسد سبب إصابتي

الإثنين، 16 أبريل 2007 - 20:03

كتب : خالد طلعت

أرجع أحمد أبو مسلم لاعب ستراسبورج الفرنسي إصابته بتمزق في العضلة الخلفية التي مني بها عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب في فريقه خلال شهر مارس الماضي والتي ستبعده عن اللعب حتى نهاية الموسم إلى الحسد.

وقال أبو مسلم في تصريحات خاصة لـFilGoal.com عبر الهاتف من فرنسا: "في البداية لم أصدق خبر إختياري كأفضل لاعب في الفريق، ولا أخفي سرا أنني علمت بهذا الخبر عن طريق موقع FilGoal.com، فأنا دائم الدخول على هذا الموقع الرائع ووجدت فيه بخبر إختياري كأفضل لاعب في الفريق، وفي اليوم التالي أخبرني الجهاز الفني للفريق بهذه الجائزة".

ونال أبو مسلم لقب أفضل لاعب في ستراسبورج من خلال استفتاء جماهيري عبر الموقع الرسمي للنادي اشترك فيه 1388 شخصا، وحصل أبو مسلم على 494 صوتا بنسبة 35.6 %.

وأضاف أبو مسلم: "من الرائع جدا أن يتم اختياري كأفضل لاعب من خلال تصويت جماهيري ومن الصعب جدا أن يقوموا باختيار لاعب غير فرنسي للفوز بهذا اللقب إلا عن إقتناع تام وخاصة عندما يكون لاعب عربي، كما أن تفوقي وأنا ألعب في مركز الجناح المدافع الأيسر على جميع اللاعبين بما فيهم المهاجمين وصانعي الألعاب يعد وساما على صدري".

وعن الإصابة، قال أبو مسلم: "في المباراة التالية مباشرة أمام جويجنون تعرضت لإصابة في الدقيقة 68 ولم استطع إكمال المباراة، وأجريت أشعة بعد ذلك أثبتت إصابتي بتمزق في العضلة الخلفية وهو ما يحتاج إلى راحة سلبية نحو خمسة أسابيع، أي حتى نهاية الموسم تقريبا".

وأشار أبو مسلم إلى حزنه الشديد بسبب الإصابة التي تعرض لها، وتابع: "كنت أشارك بصفة أساسية في الفترة الأخيرة، وأديت مباريات جيدة للغاية وحصلت على إشادة من النجم الفرنسي الشهير جان بيير بابان (المدير الفني لستراسبورج) وتوجت ذلك بحصولي على لقب أفضل لاعب في الفريق عن الشهر الماضي، وكنت أتمنى مواصلة التألق خاصة في الفترة الحرجة المقبلة والتي ستشهد الأسابيع الأخيرة في البطولة وهي أسابيع الحسم للتأهل لدوري الدرجة الأولى، وأشعر أنني تعرضت للحسد عقب حصولي على لقب أفضل لاعب، ولكن الحمد لله على كل شيء ".

وحول موقف فريقه في التأهل لدوري الدرجة الأولى الفرنسي، قال أبو مسلم: "الحمد لله نحن نسير بخطى ثابتة للوصول نحو الهدف المراد تحقيقه، فنحتل حاليا المركز الثالث في البطولة قبل نهايتها بسبعة أسابيع وبفارق ثلاث نقاط فقط عن كان صاحب المركز الثاني، ونمتلك مباراة مؤجلة أمام جرينوبل وفي حالة فوزنا بها سنحتل المركز الثاني مناصفة مع كان وسنقترب كثيرا من التأهل، ولكن يبقى أمامنا مباريات صعبة لاسيما أننا نلاقي منافسة كبيرة من أندية لوهافر وأميان وباستيا للتأهل لدوري الدرجة الأولى".

وتتأهل الفرق التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في دوري الدرجة الثانية الفرنسي في نهاية الموسم مباشرة إلى الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

التعليقات
قد ينال إعجابك