حسن يشكر هنري ميشيل .. ويعود للقاهرة خلال يومين

الثلاثاء، 17 أبريل 2007 - 10:57

كتب : شريف خيري

تقدم قائد منتخب مصر أحمد حسن لاعب أندرلخت البلجيكي بالشكر للفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للزمالك بسبب ثقته الكبيرة في إمكاناته، وهو ما جعل مدرب فرنسا الأسبق يضعه (حسن) ضمن قائمة اللاعبين الذين طلب التعاقد معهم.

لكن حسن جدد نفيه أن يكون قد توصل لاتفاق مع أي ناد، مؤكدا أنه مازال لاعبا في أندرلخت، وعقده يمتد إلى نهاية الموسم المقبل.

وقال حسن في اتصال هاتفي بموقع FilGoal.com من بلجيكا يوم الاثنين إنه سعيد لما تردد بأن ميشيل طلب ضمه من أجل الموافقة على تمديد تعاقده مع الزمالك، مشيرا إلى أنه واجه المدرب الفرنسي أكثر من مرة سواء عندما كان يقود المنتخب المغربي أو الإيفواري.

وكان مصدر مطلع داخل الزمالك قد أكد لموقع FilGoal.com يوم الأحد أن ميشيل وافق على تمديد تعاقده لمدة عامين مع الزمالك بعد حصوله على تأكيدات بضم الثلاثي حسن وبشير التابعي مدافع ريز سبور التركي والتونسي هيثم المرابط لاعب وسط الصفاقسي، بالإضافة إلى وجود مفاوضات مع أكثر من نجم كبير.

وكشف حسن عن سبب زيارته للقاهرة خلال اليومين المقبلين، موضحا أنه سيشارك مع فريقه البلجيكي أمام ستاندرد لييج في ذهاب قبل نهائي كأس بلجيكا يوم الثلاثاء، ثم سيأتي إلى مصر في زيارة قصيرة تستغرق ثلاثة أو أربعة أيام ليكون بجوار والدته المريضة، خاصة وأنه سيغيب عن مباراة فريقه المقبلة في الدوري بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

ونفى حسن أن يكون تواجده في مصر من أجل توقيع التعاقد مع أي من الناديين – الأهلي أو الزمالك - مؤكدا أن الجماهير المصرية باختلاف انتمائها قد ملت من الحديث حول اقترابه من الانضمام لفريق معين، وقال: "لا أسرق ولا أقتل حتى أخفي ما أفعله، فسأعلن عن طريق موقع FilGoal.com وجهتي حين الاستقرار عليها".

ورفض حسن الحديث عن المفاوضات الجارية معه من مسؤولي الأهلي والزمالك مؤكدا أن تركيزه في الوقت الحالي ينصب على الفوز بالدوري والكأس مع أندرلخت، إذ يتصدر مسابقة الدوري بفارق نقطتين عن فريق جنك أقرب منافسيه قبل خمس مراحل من نهاية المسابقة.

وطلب حسن من أعضاء الموقع الدعاء لوالدته المريضة، مؤكدا أنه سيكون ضيفا على موقع FilGoal.com للدردشة مع أعضائه مساء الخميس المقبل إذا ما سمحت حالة والدته الصحية بذلك.

التعليقات